«سيد جنيد للعطور» تطلق عطرها المميز «ليالي البنفسج»

أطلقت شركة «سيد جنيد عالم» عطرها الجديد والمميز الذي يحمل اسم «ليالي البمفسج» في ليلة متميزة أقامتها في نادي «الرفاع فيوز للجولف»، بمؤتمرها الصحافي مساء (الثلثاء) الموافق 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق والمبيعات حمد فؤاد بالقول: «يوحي اسم العطر الجديد (ليالي البنفسج) بأنه ملهم، إذ يتكون كليا من الزهور المنعشة الآسرة. ويعتبر هذا المنتج الجديد من (جنيد) مزيجا متجانسا من مكونات ساحرة تنعش الروح بشذاها الناعم والنابض بالحياة».

وأضاف: «ويبرز عطر (ليالي البنفسج) بإحساسه الكلاسيكي وبجاذبيته العصرية التي صممت خصيصا لامرأة تبحث عن الجاذبية والتميز، ومع تشكيلة واسعة من أفخر أنواع العطور، يعود النجاح الذي حققته شركة (جنيد للعطور) إلى العمل باتجاه التحسين المستمر والسعي لتحقيق جميع متطلبات الزبائن». وذكر أن آخر منتجات سلسلة «البنفسج» الشهيرة، يتميز بنفحاته الأخاذة المكونة من رحيق أفضل أنواع الأزهار والفواكه المنعشة الممتزجة مع شذى المسك.

وقد اكتسبت شركة «جنيد للعطور» سمعة عالية في عالم صناعة العطور، عبر إطلاق تشكيلة متنوعة من العطور الرائعة في كل عام. ومن المعروف كذلك عن شركة «جنيد للعطور» أنها تقدم منتجات جديدة ومبتكرة ممزوجة بعبق الماضي ونفحات المستقبل، وذلك منذ تأسيسها العام 1910.

وقد ساهمت السمعة العالية التي اكتسبتها شركة «جنيد للعطور» على مر الأعوام، في تشجيع الشركة على البحث عن مواقع متميزة مشهورة وجديدة، للتوسع في عدة مناطق منها دول الخليج، الشرق الأوسط، الدول الآسيوية والأوروبية.

ويذكر أن شركة «جنيد للعطور» تشغل 120 فرعا حول العالم، وتواصل الشركة نجاحاتها باعتبارها شركة رائدة في مجال تصنيع العطور، عبر نظرة مستقبلية واضحة لافتتاح المزيد من فروعها في المستقبل القريب. وستحتفل الشركة بمرور 100 عام على تأسيسها في العام 2010.

العدد 2617 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

التعليقات (2)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم