العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

متابعة رئيس الاتحاد دافع قوي لتحقيق النتائج الإيجابية

أشادوا بمتابعة خالد بن حمد... فرسان قفز الحواجز:

أعرب فرسان منتخبنا الوطني لقفز الحواجز عن تقديرهم للاهتمام الكبير الذي أبداه رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل تطوير المستوى العام لهذه الرياضة في المملكة والتي حققت قفزات نوعية كبيرة في المستوى الفني للفرسان.

وأشار الفرسان إلى أن زيارة سمو الشيخ خالد لتدريبات الفريق أدخلت الحماس في نفوسهم كما أن توجيهاته ستكون دافعا قويا من أجل الظهور بمستوى فني راقٍ في البطولة، مؤكدين أن دعم سموه للمنتخب ساهم في ظهور الفرسان بشكل إيجابي في مختلف البطولات.

وفي هذا الإطار، أعرب المدرب الإسباني خواكين الذي يشرف على تدريبات المنتخب البحريني عن تفاؤله بظهور الفرسان بشكل متميز في البطولة الدولية وخصوصا أن الفرسان يتمتعون بالحماسة والجدية العالية التي تؤهلهم للدخول في معترك المنافسة بالشكل المتميز وتحقيق النتائج المرجوة من جراء المنافسة في هذه البطولة.

وأكد خواكين أن المرحلة المقبلة ستكون مهمة جدا في إعداد الفريق، إذ ستشتمل على المشاركة في البطولات الدولية والتي ستبدأ ببطولة قطر الدولية كما ستشتمل على تدريبات سترفع بالتأكيد من مستوى الفرسان وستزيد من جاهزيتهم للبطولات، مشيرا إلى أن الفرسان يتمتعون بإمكانات جيدة، لكنهم يحتاجون المزيد من الخبرة والاحتكاك والمشاركة في بطولات قوية لكسب الخبرة.

من جانبه، قال الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة أن متابعة سمو الشيخ خالد بن حمد للفرسان قبل المغادرة إلى قطر دليل واضح على اهتمام سموه برياضة قفز الحواجز في المملكة، مؤكدا أن زيارته وكلماته المعبرة التي تحدث بها مع الفرسان أدخلت في نفوسهم السرور والحماسة من أجل تقديم أفضل المستويات في البطولة التي تعتبر من البطولات المهمة على المستوى الدولي نظرا إلى المشاركة الواسعة من قبل خيرة الفرسان في العالم، مشددا على أنه سيذل قصارى جهده من أجل الظهور بمستوى متميز في البطولة والتي تثبت مدى تطور رياضة قفز الحواجز في المملكة.

ويرى الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة أن حرص سمو الشيخ خالد على حضور ومتابعة التدريبات ساهم بشكل كبير في إعطاء الفرسان دفعات معنوية ستسهم بشكل كبير في شد أزرهم للظهور والمشاركة في البطولة بالشكل اللافت وخصوصا أن الفريق تدرب يشكل يومي قبل المشاركة في البطولة، مؤكدا تفاؤله الكبير بتحقيق نتائج ايجابية في البطولة.

كما قدم الفارس علي عيسى شكره إلى سمو الشيخ خالد على توفير جميع الظروف المثالية للمنتخب قبل المغادرة للمشاركة في بطولة قطر الدولية، مؤكدا أن توفير الأجواء المريحة ساهم في تحقيق أهداف التدريبات اليومية للمنتخب والتي خرج منها لفرسان بالكثير من المكاسب الفنية تحت قيادة المدرب خواكين.

أما باسل الدوسري فقد أشار إلى أهمية أن يخرج المنتخب من البطولة الدولية بالكثير من المكاسب التي تؤكد مدى التطور الكبير في رياضة الفروسية وذلك من خلال التسهيلات الكبيرة التي وفرها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للفرسان، مؤكدا أن هذه التسهيلات ستكون دافعا قويا للاستمرار في تطوير المستوى العام للمنتخب.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً