العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

تهنئتان لرئيس الوزراء للإنعام عليه بلقب «صاحب السمو الملكي الأمير»

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقيتين مهنئتين للإنعام عليه بلقب «صاحب السمو الملكي الأمير» من دولة رئيس الوزراء بالمملكة الاردنية الهاشمية نادر الذهبي، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ محمد صباح السالم الصباح.

فقد تلقى سموه برقية تهنئة من الذهبي اعرب فيها عن اطيب تمنياته لسمو رئيس الوزراء بالثقة الملكية السامية من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالانعام على سموه بلقب صاحب السمو الملكي الأمير.

وأكد الذهبي في برقيته حرص بلاده على تعميق اواصر العلاقات التي تربط البلدين، مشيدا بما تشهده هذه العلاقات من تطورات ملحوظة في مختلف المجالات بفضل توجيهات قيادتي البلدين وحرصهما على توثيق التعاون الثنائي وبما يؤدي الى تحقيق تطلعات شعبيهما ومصالحهما المشتركة.

كما تلقى سموه برقية تهنئة اخرى من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ محمد صباح السالم الصباح بمناسبة الانعام على سموه باللقب، مشيدا في هذا الصدد بجهود سمو رئيس الوزراء من اجل كل ما فيه رفعة مملكة البحرين ومواطنيها، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يوفق سموه لما يحب ويرضى ويسدد على طريق الخير خطاه.


... وتهنئة من ولي عهد الكويت بمنحه «ميدالية ابن سينا»

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من ولي العهد بدولة الكويت صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة منح سموه «ميدالية ابن سينا الذهبية» من قبل منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقاقة (اليونسكو)، أعرب فيها عن تبريكاته بمناسبة منح سموه هذه الميدالية تقديرا لجهوده في دعم الثقافة والتراث الانساني وتطوير التعليم والثقافة في مملكة البحرين. ونوه سمو ولي العهد الكويتي في برقيته الى أن هذا التكريم الدولي لسمو رئيس الوزراء يتجاوز في ابعاده شخص سموه وبلده الى دول الخليج والعالم العربي، مؤكدا أنه يأتي تقديرا لإسهامات سمو رئيس الوزراء في دعم الثقافة والتراث الانساني، متمنيا لسموه دوام التوفيق في جهوده لما فيه خير وتقدم مملكة البحرين والامة العربية.


... وبرقية شكر من الرئيس التونسي للتهنئة بانتخابه

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس الجمهورية التونسية فخامة الرئيس زين العابدين بن علي، وذلك ردا على برقية سموه المهنئة له بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية ضمنها فخامته خالص تقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعره، متمنيا لسموه الصحة والسعادة ولشعب البحرين اطراد التقدم.

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً