العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

نائب رئيس الوزراء يطلع على خطط إنشاء المركز الإقليمي للتراث العالمي

اطلع نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على عدد من المشاريع والخطط الاستراتيجية التي تنفذها وزارة الثقافة والإعلام في قطاعات التلفزيون والسياحة والثقافة والتراث، وخاصة ما يتعلق بإنشاء المركز الإقليمي للتراث العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).

واستقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بمكتبه بقصر القضيبية صباح أمس بحضور وزير ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ووزير شؤون مجلس الوزراء الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة، وزيرة الثقافة والإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.

وقدمت وزيرة الثقافة والإعلام الصورة المكتملة للمشروع ومراحل تنفيذه، وقد نوه سمو نائب رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها الشيخة مي وجميع العاملين في قطاعات الوزارة.

من جانبها، تقدمت وزيرة الثقافة والإعلام بالشكر والتقدير لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء لدعمه للوزارة وبرامجها، مشيدة بالرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما الملف الإعلامي في المملكة من قبل سموه، مؤكدة أن الوزارة ستواصل السعي إلى النهوض بمستوى خدماتها الإعلامية والثقافية والتراثية والسياحية ومواكبتها لكل جديد وبما يساهم في متطلبات مسيرة التنمية والتطوير المستقبلي في المملكة.

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً