العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ

«العنيد» يهز شباك النويدرات وبوري يخطف نقطة من الحجر

في بطولة المرحوم فيصل بن حمد الكروية

شهركان – نادي اتحاد الريف 

05 نوفمبر 2009

اشتدت المنافسة في الجولة الثانية من بطولة المرحوم سمو الشيخ فيصل بن حمد الخامسة لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الريف، إذ حمى الوطيس وتبعثرت الأوراق بعد فوز داركيلب «العنيد» على النويدرات بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وتعادل بوري مع الحجر بهدف لكل منهما.

وعوض فريق العنيد خسارته في الجولة الأولى من بوري إلى فوز ثمين على النويدرات بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول على استاد اتحاد الريف وكان داركليب تقدم في الشوط الأول بهدف عند الدقيقة 22 من كرة جميلة ومن مجهود بذله لاعب الوسط علي عليوي عرضية على رأس المهاجم مصطفى يعقوب أسكنها الشباك من دون تردد على يمين حارس النويدرات لينهي الشوط الأول لصالحه.

وفي الشوط الثاني لم تؤثر النتيجة كثيرا على فريق النويدرات بل قاوم حتى الدقيقة 33 وبانت على فريقه العشوائية في خطوطه الثلاثة وفي المقابل لعب داركليب كرة هادئة وتمريرات قصيرة وجميله وخصوصا من الثنائي المتفاهم جيدا علي عليوي ومصطفى يعقوب فكانت لهم عدة هجمات خطرة على مرمى النويدرات أسفرت عن هدف آخر لدراكليب بقدم مصطفى يعقوب ثم أضاف هدفا ثالثا من كرة هيأها إلى زميله سهلة في قدم علي عليوي وضعها في المرمى بقوة ليؤكد عودة العنيد من جديد على المنافسة في هذه البطولة. أدار اللقاء الحكم عباس عبدالله وساعده في مراقبة الخطوط احمد مهدي ونواف شاهين وراقبها عيسى سويد.

وفي المباراة الثانية، ظهر الفريقان بوري والحجر في الشوط الأول من المباراة بمستوى جيد، إذ كان واضحا عليهما رغبتهما الجادة في التسجيل المبكر وأهدرا الكثير من الفرص السهلة وكان فريق الحجر في هذا الشوط هو الأفضل وسط الملعب حيث استغل فرصة واحدة وأحرز منها الهدف الأول عن طريق اللاعب سيدجلال علوي في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني لعب فريق بوري شوطا مغايرا تماما وشهد تحركا سريعا من المهاجمين ليدرك بوري التعادل بلاعبه المخضرم أحمد حجيري في الدقيقة 38 من الشوط الثاني حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بوري إلى أربع نقاط والحجر نقطتين. أدار المباراة الحكم عبدالشهيد عبدالأمير وعاونه علي دادالله وعبدالإمام عبدالله وراقبها عيسى سويد.

من جهة أخرى، اجتمعت اللجنة المنظمة للبطولة ليلة أمس برئاسة ناجح الطواش وجميع أعضاء اللجنة للنظر في التقارير المرفوعة من مراقبي المباريات والحكام وخصوصا ما شهدته مباراة اتحاد الريف وسار ضمن المجموعة الأولى والتي أقيمت يوم الثلثاء الماضي والتي انتهت بفوز اتحاد الريف بثلاثة أهداف مقابل هدف لسار وساعتها لم يكمل فريق سار المباراة لطرد أحد لاعبيه بعد تهجمه على مراقب الخط.

وبالرجوع إلى لائحة البطولة فإن البنود فيها واضحة وصريحة واستنادا إلى الفقرة 4 من المادة 9 وفيها تحتسب نتيجة اللقاء لصالح الفريق الآخر 3/صفر وتغريم الفريق الذي لم يكمل المباراة مبلغ 100 دينار وشطب اللاعب المتسبب من كشوفات البطولة وإيقاف لاعب اتحاد الريف مهدي يعقوب مباراتين لسوء سلوكه في المباراة.

وتنتهز اللجنة المنظمة هذه الفرصة لتوجيه رسائل إنذار للفرق التي لم تلتزم بقوانين وقرارات اللجنة وذلك بهدف إنجاح البطولة واستمراريتها لخدمة الشباب في وطننا الغالي وحفاظا على سمعتها وسمعة النادي المنظم «اتحاد الريف».

العدد 2618 - الخميس 05 نوفمبر 2009م الموافق 18 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً