العدد 2619 - الجمعة 06 نوفمبر 2009م الموافق 19 ذي القعدة 1430هـ

للمرة الأولى... أسمر يغزو مسلسلا عربيا بطلته كرزون

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن مشاركة النجم التركي ساروهان هانيل الشهير بـ “أسمر” بطل المسلسل التركي “وتمضي الأيام”، كضيف شرف للمرة الأولى في عملها التلفزيوني الجديد “منتهى العشق”، التي ستبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المخرجة السورية رشا الشربتجي.

وقالت كرزون إن الفنان والمطرب المصري مصطفى قمر يشاركها أيضا بطولة المسلسل، الذي يعود مرة أخرى إلى الدراما التلفزيونية، مضيفة أن المسلسل من تأليف محمد الغيطي، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان المقبل.

ورفضت الفنانة الأردنية الملقبة بـ “سوبر ستار العرب” اعتبار استعانتها بـ “أسمر” بعد ظهوره كموديل في كليبها “جرح” استغلالا لنجاحه الكبير وشهرته في الوطن العربي، وقالت إنه فنان حقيقي، وله حضور كبير، وتجمعهما صداقة جيدة بعد الكليب، مشيرة إلى سعادتها بأن يجمعهما عمل فني جديد.

وعلى صعيد أعمالها الغنائية، أوضحت كرزون أنها تعمل حاليا على ألبومها الجديد الذي تعتزم طرحه نهاية العام الجاري، مشيرة إلى أنها اختارت له اسم “ديانا كرزون 2010”، وسيضم أغنيات منوعة بين المصري واللبناني والخليجي.

وأضافت أنها تستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد بطريقة الفيديو كليب، منها أغنية في منطقة بورتو غالب في مصر، ولكنها لم تستقر بعد على المخرج الذي ستتعاون معه في الكليبات.

العدد 2619 - الجمعة 06 نوفمبر 2009م الموافق 19 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً