العدد 380 - السبت 20 سبتمبر 2003م الموافق 24 رجب 1424هـ

عاهل البلاد يودع السفير الصيني

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بقصر الصافرية أمس سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة يانغ هونغ لين، وذلك لتوديع العاهل المفدى بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين.

ومن جانبه اثنى العاهل المفدى على الجهود الطيبة التي بذلها السفير الصيني خلال فترة عمله من أجل تعزيز وتطوير العلاقات مع جمهورية الصين الشعبية الصديقة، معربا عن ارتياحه لما وصلت اليه علاقات البلدين من تطور في الكثير من المجالات، ومؤكدا تطلع المملكة إلى المزيد من التعاون الثنائي المشترك بالشكل الذي يخدم المصالح المتبادلة بين البلدين، متمنيا له التوفيق والسداد في عمله القادم. كما كلف السفير بنقل تحياته الى القيادة السياسية في الصين وتمنياته للشعب الصديق كل التقدم والنماء.


... ويشيد بالشيخ زايد وعمق العلاقات بين البحرين والإمارات

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى عمق ومتانة العلاقات التي تربط مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة، واصفا هذه العلاقات بانها متميزة واتسمت عبر تاريخها الطويل بالاحترام والتفاهم والتعاون في جميع المجالات، مشيدا بدور صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في حرصه على تعزيز العلاقات مع مملكة البحرين ومواقفه المشرفة في دعم القضايا العربية والاسلامية في المحافل كافة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب الجلالة الملك المفدى في قصر الصافرية أمس سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة سلطان بن محمد القرطاسي النعيمي، وذلك لتوديع جلالته بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين.

وقد أثنى العاهل المفدى على جهود السفير الموفقة التي بذلها لتطوير وتنمية هذه العلاقات الأخوية الحميمة، متمنيا له كل التوفيق والسداد فيما يوكل اليه من مهمات دبلوماسية جديدة.

العدد 380 - السبت 20 سبتمبر 2003م الموافق 24 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً