العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ

عبدالرحيم: إشادة بتنظيم البحرين بطولة العالم

بعد اجتماعات تنفيذية الاتحاد العربي لبناء الأجسام

عاد إلى البلاد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي لبناء الأجسام محمد عبدالرحيم بعد أن شارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي التي انعقدت في إمارة أبوظبي يوم السبت الماضي.

وقال لـ «الوسط الرياضي»: «إن المجتمعين أثنوا جميعا على استضافة البحرين لبطولة العالم لبناء الأجسام التي أقيمت في البحرين، ما عُد نجاحا كبيرا للدول العربية في مجال هذه الرياضة. كما قررت اللجنة التنفيذية تحديد مواعيد ومكان البطولات العربية والدورات التدريبية والدراسات التي سيشرف عليها الاتحاد العربي خلال العام الجاري 2009».

وأضاف عبدالرحيم «إن الاجتماع حضره رئيس الاتحاد العربي الشيخ سلطان بن مجرن بحضور النائب الأول للرئيس المغربي قاسم يزيك والنائب الثاني محمد عبدالرحيم والنائب الثالث وليد الرحاحلة من الأردن وأعضاء اللجنة وهم: موسى مصاور من الجزائر وعبدالله درهم من اليمن وإبراهيم كافر من قطر والأمين العام المساعد للاتحاد العربي حسين الصفار».

وقال أيضا: «تمت الموافقه على استضافة الأردن البطولة العربية لبناء الأجسام في الفترة من 16 إلى 20 يونيو/ حزيران المقبل على أن يطلق على هذه البطولة «بطولة شهداء فلسطين» وتحديد موعد إقامة الجمعية في دبي في الفترة من 2 إلى 3 مارس/ آذار المقبل. كما اطلع المجتمعون على تقارير اللجان العاملة في الاتحاد».

واختتم عبدالرحيم حديثه قائلا: «أود أن أشيد بالعطاء السخي الذي بذله رئيس الاتحاد العربي الشيخ مجرن خلال الدورات الثلاث. وهي الفترة التي استطاع فيها الاتحاد العربي تحقيق المزيد من التقدم وإحراز الدول العربية أفضل النتائج. ويؤسفني أن يعلن تخليه عن الرئاسه بسبب انشغاله، وحرصه على تفرغه لرئاسة الاتحاد الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام».

يذكر أن محمد عبدالرحيم يتبوأ منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي ورئيسا للجنة الطبية ومستشار الاتحاد العربي للعلاقات الدوليه وعضو لجنة الأمور المستعجلة

العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً