العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

42 مريضا بلا «أسرّة» في طوارئ السلمانية

علمت الوسط من مصادر مطلعة أن 42 مريضا كانوا ينتظرون أسرَّة مجمع السلمانية الطبي يوم أمس في دائرة الطوارئ والحوادث، وأشارت المصادر إلى أن 13 منهم من مرضى السكلر الذين تزداد أعداد المحتاجين منهم للدخول إلى المستشفى في الشتاء.

وانتظر يوم أمس الأول أكثر من43 مريضا بينهم 12 مريضا بالسكلر، وشهد الأسبوع الجاري زيادة أعداد المرضى الذين ينتظرون في الطوارئ لتوفير أسرّة لهم داخل مختلف أجنحة «السلمانية».


42 مريضا انتظروا أسرّة «السلمانية» أمس

الوسط - محرر الشئون المحلية

علمت «الوسط» من مصادر مطلعة أن 42 مريضا كانوا ينتظرون أسرة «السلمانية» يوم أمس في دائرة الطوارئ والحوادث، وأشارت المصادر إلى أن 13 منهم من مرضى السكلر الذين تزداد أعداد المحتاجين منهم إلى إدخال إلى المستشفى في الشتاء.

وكان يوم أمس الأول شهد انتظار أكثر من43 مريضا بينهم 12 مريضا بالسكلر، وشهد الأسبوع الجاري زيادة أعداد المرضى الذين ينتظرون في الطوارئ توفير أسرة لهم داخل مختلف أجنحة السلمانية وخاصة مرضى السكلر الذين تمت الأجنحة الخاصة بهم ويتم إدخالهم إلى أجنحة أخرى من جراء زيادة حالات مرضى السكلر التي تحتاج إلى إدخال.

يذكر أن يوم الاثنين الماضي كان الأسوأ لمرضى السكلر خلال هذا الأسبوع إذ شهد انتظار 20 مريض سكلر في الطوارئ ريثما يتم توفير أسرة لهم داخل أجنحة السلمانية

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً