العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ

10 دول ترسل استمارات مشاركتها المبدئية

استعدادا لبطولة البحرين للناشئين والأشبال للطاولة

أكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ومدير البطولة الدولية للناشئين والأشبال لكرة الطاولة جولة البحرين ناصر كواز والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 4 حتى 8 من فبراير المقبل أن الدول بدأت بإرسال استمارات المشاركة المبدئية، ووصل عدد الدول المشاركة حتى الان بالاضافة إلى البحرين 11 بلدا من مختلف أنحاء العالم.

وأوضح كواز في اتصال هاتفي بـ»الوسط الرياضي» قائلا: «وصل عدد الدول المشاركة في البطولة الدولية لكرة الطاولة جولة البحرين حتى الان 11 بلدا، إذ استلمنا استمارات المشاركة المبدئية من قبل كل من إيران والامارات ومصر وهونغ كونغ وبيلاروسيا واليمن وباراغواي ورومانيا وقطر وبلجيكا وكوريا الجنوبية، وكان من المفترض أن تشارك دول أوروبية أخرى لولا تأخر الوقت من قبل الاتحاد الدولي في ارسال دعوات المشاركة وخصوصا أن الوقت الذي أرسلت فيه الدعوات تزامن مع الاجازات الرسمية وأعياد السنة الجديدة وضيق الوقت حتى موعد انطلاق البطولة، في الوقت نفسه مازالت هناك توقعات بمشاركة دول أخرى حتى موعد اغلاق باب الاشتراك والمقرر في 15 من الشهر الجاري».

وأضاف كواز قائلا: «بدأنا استعداداتنا لهذه البطولة مبكرا هذا العام وذلك لاظهارها بالوجه المشرف الذي يليق بصورة وسمعة مملكة البحرين التي نجحت بفضل جهود الجميع بإنجاح البطولة في السنتين الماضيتين، فقد قمنا بتشكيل اللجان منذ وقت مبكر. وبشأن المنتخبات البحرينية التي ستشارك في هذه المنافسات فالتدريبات مستمرة بشكل مكثف ويومي بقيادة المدرب الوطني صالح حسن».

وتعتبرب هذه البطولة الدولية للناشئين والأشبال بمثابة محطة اعداد اللاعبين واللاعبات البحرينيين للبطولات العربية والخليجية، وهي مجال احتكاك جيد للاعبين واللاعبات، وينظر اتحاد الطاولة البحريني للفائدة الفنية أكثر من نظرته للنتائج المتوقعة

العدد 2324 - الخميس 15 يناير 2009م الموافق 18 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً