العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ

محاكم

حبس ثمل اصطدم بـ 6 سيارات

المنامة - محرر الشئون المحلية

قضت المحكمة الصغرى الجنائية السادسة بحبس متهم بحريني 3 أشهر مع النفاذ، في قضية تسببه بتلفيات في ممتلكات خاصة وعامة.

وتتمثل تفاصيل الواقعة في أن المتهم كان يقود سيارته وهو ثمل ما تسبب بعدة تلفيات، إذ اصطدم بسيارة أحد الأشخاص، وتسلسل الاصطدام بخمس سيارات أخرى ثم اصطدم بعمود إنارة قبل أن يستقر في جدار أحد المنازل.

حبس بحريني أصدر شيكات بقيمة 5 آلاف دينار من دون رصيد

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي حازم خولي وبحضور أمانة السر محمد مكي بحبس متهم بحريني 6 أشهر وقدرت كفالة إفراج له بـ 100 دينار، في قضية شيكات بدون رصيد.

وتشير التفاصيل إلى أن المتهم أصدر شيكات بسوء نية بقيمة 5 آلاف دينار إلى إحدى الشركات بهدف التجارة ولما حان موعد السداد اتضح للشركة أن الشيكات ليس لها مقابل وفاء كافٍ.

حبس خادمة سرقت ذهبا بحجة التصوير به

أدانت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي أدهم شلبي وأمانة السر عبدالأمير العريبي متهمة آسيوية بالحبس 3 أشهر مع النفاذ وذلك بتهمة السرقة.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهمة وهي تعمل خادمة لدى المجني عليها بنظام الساعات، وفي أحد الأيام توجهت إلى الخزنة الخاصة بالمجني عليها في غرفة النوم وقامت بأخذ مصوغاتها الذهبية التي تقدر قيمتها بـ 8 آلاف دينار.

وفي اليوم ذاته اكتشفت المجني عليها أمر السرقة وشكت في الخادمة بقيامها بعملية السرقة، إلا أن الخادمة انصرفت من المنزل وفي اليوم التالي حضرت، فقامت صاحبة المنزل بسؤل الخادمة عن المصوغات الذهبية، إلا أن الخادمة اعترفت بأخذ المصوغات بغرض التصوير بها وليس سرقتها.

حبس بحريني سرق ملابس من مجمع تجاري

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي أدهم شلبي وأمانة السر عبدالأمير العريبي، بحبس متهم بحريني شهرا ونصف الشهر مع النفاذ في قضية الشروع بالسرقة.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المتهم توجه إلى أحد المجمعات التجارية وقام بالدخول إلى أحد محلات بيع الملابس، وأخفى عددا من الملابس في كيس كان يحمله وفر هاربا من المحل، وعندما شاهدة أحد رجال الأمن المسئولين في المجمع طلب منه التوقف، إلا أنه كان مصرا على الهروب، وفي نهاية الأمر تم القبض على المتهم في مواقف السيارات وتسليمه لرجال الشرطة.

6 أشهر لفلبينيين يقدمان خدمات جنسية في «حلاق رجالي»

أدانت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي منصور اضرابوه وأمانه السر يوسف العصفور متهمين فلبينيين بالحبس لمدة 6 أشهر مع النفاذ مع الإبعاد النهائي مع تنفيذ العقوبة.

وكانت النيابة وجهت للمتهمين أنهما اعتمدا في حياتهما وبصفة جزئية على ما يكسبانه من ممارسة الفجور.

وتشير تفاصيل القضية إلى ورود معلومات إلى قسم حماية الآداب العامة تفيد بأن المتهمين كانا يقومان بأعمال فجور في صالون حلاقة رجالي لطالبيها من الزبائن، وبعد التأكد من المعلومات استصدر أذن من النيابة العامة وتنفيذا للإذن تمت الاستعانة بمصدر سري، فذهب إلى الصالون واتفق مع أحد المتهمين على ممارسة اللواط مقابل عشرة دنانير، وفي الإشارة المتفق عليها مع المصدر السري داهمت الشرطة المكان حيث ضبط المتهم وهو عارٍ من ملابسه في الجزء السفلي، وقد اعترف المتهم الأول على المتهم الثاني بقيامهما بأعمال الفجور مقابل 10 و20 دينارا.

حبس خادمة سرقت ربة منزلها وحاولت الهرب

أمرت نيابة الشمالية بحبس خادمة آسيوية سرقت مصوغات ذهبية وألماسا من مخدومتها, لمدة أسبوع على ذمة التحقيق.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن صاحبة المنزل عندما استيقظت من النوم شاهدت خادمتها تحاول الهروب من المنزل, فأوقفتها وسألتها عن وجهتها, فأجابتها بكل صدق سوف «أهرب من المنزل», وعلى الفور أخذت السيدة مخدومتها إلى مكتب الخدم وأثناء تأكدها من أغراض الخادمة عثرت على خاتمين أحدهما ذهب والآخر ألماس, فتم القبض عليها وإحالتها إلى مركز الشرطة الذي أحال القضية بدوره إلى النيابة العامة.

وقد واجهت النيابة الخادمة الآسيوية بالواقعة, وقد اعترفت بارتكابها بعملية السرقة, وعليه وجهت لها تهمة السرقة وأمرت بحبسها أسبوعا على ذمة القضية.

العدد 2325 - الجمعة 16 يناير 2009م الموافق 19 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً