العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ

الجمهور البحريني على موعد مع ألمع الأسماء الفنية العالمية

المدير الإقليمي لشركة «كونسيرتو» لويس بشعلاني:

تستعد شركو «كونسيرتو الدولية لتنظيم الحفلات»، من مكتبها في البحرين، للعديد من الحفلات الفنية الكبيرة في البحرين والدول المجاورة، من خلال عادتها بالمشاركة في المناسبات الفنية والوطنية والسياحية.

فقد أكد المدير الإقليمي لـ «كونسيرتو» في منطقة الشرق الأوسط لويس بشعلاني في بيان رسمي، أن الشركة أعدت العديد من البرامج الفنية الراقية في البحرين دعما منها للسياحة العائلية في البحرين، ووضع اسمها في مصاف الدول التي تحتفل مع أفضل النجوم في عالم الفن العربي والأجنبي... وأضاف بشعلاني: «نستعد لحفلاتنا المقبلة بصورة جدية لتقديم صورة مشرفة للبحرين من خلال التنظيم الناجح لنا، وجلب أفضل الأسماء الفنية المطلوبة عند جميع الأذواق».

وعن حفلات الشركة العالمية المقبلة، قال لويس: «حاليا نحن نعمل مع طاقمنا البحريني على حفلتنا المقبلة في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، للنجم الكبير جورج وسوف والنجمة المتألقة رولا سعد، مع الشركة الكبيرة الفارس للإنتاج الفني، بمناسبة عيد الأضحى المبارك في فندق الخليج، إلى جانب استعداداتنا لحفلة النجم العالمي مساري التي ستشمل البحرين في 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل ضمن جولته العالمية التي تشمل دبي ومصر والأردن وسورية... أما بالنسبة إلى الأسماء الأخرى فنحن نستعد أيضا للنجم ملحم بركات في حفلتين في دولة الإمارات».

وشدد الرئيس الإقليمي لشركة «كونسيرتو العالمية» على التركيز أكثر مستقبلا على النجوم الخليجيين، مثل الحفلة الناجحة حديثا في البحرين للنجم السعودي رابح صقر إلى جانب العديد من الأسماء التي سيتم الكشف عنها من خلال مكتب الشركة في البحرين.

من جانبه، صرح المدير الإعلامي للشركة في البحرين طارق البحار بأن تذاكر حفلة النجم جورج وسوف والنجمة رولا سعد متوافرة للبيع، أما عن الأسعار فهي كالآتي: 65 دينارا، 95 دينارا، 150 دينارا، 200 دينار، و250 دينارا لفئة الـ VIP.

العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:29 م

      انا اشهد

      جورج وسوف من احسن الفنانين او النجوووم
      العربيه ولا يمكن ان فنان يجي محلله او احد يغني بدالله
      تحياتي معاذ بديع

اقرأ ايضاً