العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ

ابنة عربية سورية لأنجلينا جولي وبراد يرفضها!

تنوي النجمة الهوليوودية أنجلينا جولي تبني ولد جديد من سورية على رغم أن شريكها النجم الأميركي براد بيت غير مستعد لأن يصبح أبا لسبعة أولاد.

وذكرت مجلة «أوكي» الأميركية أن هذه ليست المرة الأولى التي تخطط فيها جولي التبني بمفردها، فهي كانت لاتزال متزوجة ببيلي بوب ثورنتون في العام 2001 عندما تبنت ابنها «مادوكس».

ونقلت عن متحدث باسم قسم الهجرة والتجنيس في واشنطن تأكيده أن «اسم جولي فقط موجود على أوراق تبني مادوكس». وأشارت الصحيفة إلى أنه على رغم أن بيت أعلن قبل فترة عن رغبته في أن يكون لديه عدد كبير من الأولاد يقارب عدد أعضاء فريق كرة القدم، فإنه يقول لأصدقائه إنه ليس مستعدا لوجود طفل جديد في عائلته الآن.

ولفتت إلى أن جولي حاضرة لتبني فتاة صغيرة من سورية، متوقعة أن تتسبب هذه الخطوة بمشكلة بينها وبين بيت، حيث تشهد علاقتهما اضطرابا. ونقلت عن مصدر لم تحدده أن جولي لم تخف رغبتها في وجود أولاد آخرين في عائلتها «بطريقة أو بأخرى» إلا أن ما قررته بمفردها تسبب بشرخ كبير في علاقتها مع بيت.

وأضاف المصدر أن بيت أوضح «أن 6 أولاد أكثر مما يمكنه تحمله، وفكرة إحضار ولد آخر يثير الاستغراب، لكن أنجلينا مصممة على اتمام قوس قزح عائلتها».

العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً