العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ

مي سليم تطرح ألبومها في عيد الأضحى

انتهت الفنانة الشابة مي سليم من تسجيل أغاني ألبومها الغنائي الجديد استعدادا لطرحه في عيد الأضحى. وقال الموزع الموسيقي أحمد عادل: «أتعاون مع مي في الألبوم الجديد من خلال أغنيتن تم الانتهاء من تسجيلهما أخيرا».

وأوضح عادل أن الأغاني التي تجمعه بمي سليم «أوعدني» وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد علي موسى، ومن ألحان مدين، وأغنية «يا حبيبي من الليلا دي» وهي من كلمات الشاعر الغنائي حسن عطية، ومن ألحان محمد رحيم.

من ناحية أخرى، كان الملحن رامي جمال قد صرح بأنه يشارك في ألبوم مي بـ 4 أغاني هي: «بريئة» كلمات نادر عبدالله وتوزيع نادر حمدي، و «لو ترضهالي» كلمات محمد عاطف وتوزيع نادر حمدي، و «لينا كلام بعدين» كلمات أمير طعيمة وتوزيع وسام عبدالمنعم، و «كنت ماشية» كلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما يضم الألبوم مجموعة أغاني أخرى، منها «شفتك بقلبي» كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، و «كلام كتير» كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، و «سكتاله» كلمات أحمد بريء وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب.

يذكر أن آخر ألبومات مي «أحلوت الأيام» طرح في العام 2007 وصورت منه ثلاث أغنيات بطريقة الفيديو كليب هي: «سيبو» مع المخرج محمد شعبان وكلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع توما، وأغنية «أحلوت الأيام» وأخيرا «سلامات» من إحدى حفلاتها، والأغنيتان من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع فهد.

العدد 2633 - الجمعة 20 نوفمبر 2009م الموافق 03 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً