العدد 2636 - الإثنين 23 نوفمبر 2009م الموافق 06 ذي الحجة 1430هـ

«المجلس النوعي» يبتعث 4 طلاب إلى بريطانيا

ابتعث المجلس النوعي للتدريب أربعة من طلابه إلى بريطانيا الذين تخرجوا بتفوق مؤخرا من معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا حيث نالوا الدبلوما الوطنية العليا في هندسة خدمات المباني تخصص تكييف الهواء.

وقال بيان صحافي صادر عن المجلس أمس (الاثنين)، إن ابتعاث الطلبة الأربعة يأتي «ضمن سياسة المجلس في قطاع الضيافة، وهو أحد الأجهزة التنفيذية للمجلس الأعلى للتدريب المهني، بإعداد وتأهيل الكوادر البحرينية للعمل» في القطاع.

وقام المجلس النوعي للتدريب في قطاع الضيافة بابتعاث الطلاب الأربعة إلى جامعة غلاسغو كالدونيان بأسكتلندا لمدة سنة واحدة لنيل درجة البكالريوس في هندسة خدمات المباني تخصص تكييف الهواء. وعقد المجلس لقاء مع الطلاب الأربعة وأولياء أمورهم، حيث حضر من قبل المجلس رئيسه إبراهيم الكوهجي، والمدير التنفيذي علي صليبيخ. وقد تم في اللقاء بحث الأمور المتعلقة بالجانب الأكاديمي وتعريف الطلاب بالتزامات المجلس تجاههم وكذلك التزام الطلاب بتحصيلهم العلمي والسلوكي خلال فترة دراستهم ببريطانيا. وأكد الكوهجي للمبتعثين «ضرورة الجد والاجتهاد وأن يكونوا قدوة في تصرفاتهم وتحصيلهم العلمي وأن يكونوا خير سفراء لبلدهم»، متمنيا لهم النجاح في دراستهم.

العدد 2636 - الإثنين 23 نوفمبر 2009م الموافق 06 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:09 ص

      الله يوفقهم ان شاء الله

      من كل قلبي اتمنى لهم الخير والتوفيق في دراستهم ..
      بحراني =)

اقرأ ايضاً