العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

«تحدي بتلكو» يشعل صحراء الصخير مجددا في مهرجان السرعة

الجماهير على موعد مع الإثارة في منافسات الجولة الثالثة

ستكون الجولة الثالثة من بطولة تحدي بتلكو CC2000 سباقا مساندا في مهرجان البحرين للسرعة في 11 و12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ولعل هذه البطولة الوطنية في نسختها الثالثة لا تخلو من المتعة والإثارة برعاية شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين شركة «بتلكو» التي بدعمها رفعت حماس السائقين للمشاركة في البطولة والحصول على الجوائز المالية المقدمة في كل جولة.

الجولة الأولى من البطولة شهدت مشاركة واسعة من قبل المتسابقين البحرينيين الذين أعدوا وجهزوا سياراتهم جيدا للموسم الجديد بعد أن اكتسبوا خبرة لا بأس بها في الموسمين الماضيين، فالموسم الأول كان بطله الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والموسم الثاني وبطله المتألق مصطفى الخان الذي يتصدر ترتيب سلم المتسابقين حاليا.

وأكد الخان أن البطولة في موسمها الجديد تشهد منافسة شديدة من قبل مختلف المتسابقين، وقال إن فريقه وبقيادة المهندس خالد انجنير قرر عدم المشاركة في منافسات الجولة الأولى بالسيارة الجديدة الهوندا انتيجرا التي جلبها حديثا (قبيل انطلاق البطولة) من ماليزيا وذلك ضمن الاستراتيجية التي وضعت من قبل إدارة الفريق، وكان الخان قد حقق نتائج مشرفة خلال منافسات الجولة الأولى وخطف الصدارة وإبهار الجميع بقوة محرك سيارته، كما أنه كان جيد المستوى في الجولة الثانية على رغم الدخول القوي للشيخ حمد بن عيسى آل خليفة الذي وضع اللقب نصب عينيه.

الشيخ حمد بن عيسى أحد أبرز الوجوه في عالم رياضة السيارات يشارك في النسخة الثالثة من منافسات التحدي الجديد وعيناه على اللقب، لم يوفق حمد بن عيسى في الجولة الأولى بسبب بعض المشكلات الفنية والتقنية التي كانت تعاني منها سيارته والتي طرأت عليه حينها، لكنه قام بتغيير قطع الغيار اللازم تبديلها وتجهيز السيارة من جديد ليعود مفاجئا الجميع بمستوى مغاير جدا ويتصدر المراكز الأولى في كلا السباقين دون وجود منافس له، وكان للشيخ جابر بن علي آل خليفة تواجده الثقيل في البطولة أيضا وعلى رغم أنه لم يكن مستعدا بالشكل المطلوب إلا أنه زاحم متصدري البطولة.

وكان لرجوع بطل النسخة الأولى الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الأثر الكبير في رفع مستوى المنافسات بين جميع المتسابقين الذين رحبوا بمشاركته لما يمتلكه من خبرة واسعة في عالم رياضة السيارات وفي هذه البطولة بالتحديد.

ويتصدر البطولة في موسمها الجديد مصطفى الخان برصيد 24 نقطة، وفي المركز الثاني الشيخ جابر بن علي آل خليفة برصيد 20 نقطة، وفي المركز الثالث عبدالرحمن غلوم برصيد 16 نقطة.

يذكر أن أسعار التذاكر تبلغ 7 دنانير ومجانا للأطفال لمن هم في سن الخامسة عشر ودون ذلك، وبإمكان الراغبين في حضور فعاليات المهرجان الحصول على تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع السيف والذي سيكون مفتوحا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء. كما يمكن شراء التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو من خلال الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية 17450000.

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً