العدد 2640 - الجمعة 27 نوفمبر 2009م الموافق 10 ذي الحجة 1430هـ

«فلاش للترفيه» تقدّم ريحانا في حفلها الغنائي الأول في أبوظبي

أعلنت شركة «فلاش للترفيه» أن عشاق موسيقى «البوب» في جميع أنحاء الشرق الأوسط، سيتمكنون من الاحتفال بليلة رأس السنة في أبوظبي مع أول حفل غنائي تقدمه المغنية الأميركية ريحانا في المنطقة.

وستقوم ريحانا بتحويل «الحديقة الغربية» لـ «قصر الإمارات» في أبوظبي إلى منصة صاخبة تضج بحضور ما يزيد على 15000 شخص من خلال أدائها لأشهر أغانيها الناجحة مثل Disturbia وUmbrella وDon’t Stop the Music، إلى جانب مقطوعات جديدة مثل Russian Roulette. وسيتمكن عشاق نجمة «البوب» ريحانا في أبوظبي من الاستماع إلى أحدث أغاني ألبومها الرابع، الذي سيتم إطلاقه في 23 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، مباشرة على المسرح.

وقد اقتحمت ريحانا الأسواق العام 2005 عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها فقط. كما تملك كمغنية، أكبر رصيد من الأغاني المنفردة في هذا العقد. وسيضم الحفل الغنائي في أبوظبي أفضل أغنياتها مثل If It’s Lovin that You Want,’ و Shut Up and Drive وUnfaithful وBreak It Off وSOS و Take A Bow وRehab.

وفي تعليقٍ له على هذه المناسبة، قال المدير العام لـ «شركة فلاش» جون ليكريش: «إن وجود نجمة مثل ريحانا تأخذنا إلى مطلع العام 2010 في واحدة من أضخم الليالي لهذا العام، هو أمر يعدنا بأن تذاكر هذا الاحتفال ستكون الأكثر مبيعا في المدينة».

وأضاف قائلا: «حققت ريحانا مكانة كبيرة كونها أحد رموز موسيقى البوب، وذلك من خلال بيعها لملايين الأسطوانات حول العالم، كما أنها تتمتع بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط. ونحن نتطلع إلى استضافتها في أول ظهور مباشر لها في المنطقة، كما نعد رواد الحفل بليلة تحمل الكثير من الترفيه بشكل لم يشهده الجمهور من قبل».

يشار إلى أن «شركة فلاش» أعلنت عن عودة منطقة الاحتفالات المعروفة بـ»La Rumba»، ومن المقرر أن تستضيف هذا العام وبشكل حصري فرق موسيقى «الدي جي» قبل وبعد حفل ريحانا، حيث سيوجد ملك موسيقى «الهيب هوب دي جي» جرين لانتيرن، الذي غنى مع مغنين من أمثال إمينيم، حيث سيقوم بإحياء احتفال يستمر حتى آخر الليل أمام أولئك الذين ينتظرون ظهور فجر العام 2010. وستقوم «شركة فلاش» بتأكيد استضافة مجموعة من فرق «الدي جي» الإقليمية والعالمية خلال الأسابيع المقبلة، لإحياء ليلة فريدة تضم مجموعات مختارة من موسيقى «الهيب هوب»، إلى جانب «الريذم آند بلوز» و «البوب» و «موسيقى الرقص».

ومن المقرر أن تكون تذاكر الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة جاهزة للبيع قريبا.

العدد 2640 - الجمعة 27 نوفمبر 2009م الموافق 10 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً