العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

الأهلي يأمل مواصلة الصدارة على حساب الدير

البحرين والاتحاد يبحثان عن الفوز الثاني

تتواصل متعة وإثارة دوري بيت التمويل الخليجي لكرة اليد في جولتها العاشرة، إذ ستكون الأنظار متوجهة نحو صالة بيت التمويل الخليجي بمجمع أم الحصم الذي سيستضيف اليوم (الثلثاء) لقاءين أحدهما من العيار الثقيل، وهو الذي يلتقي فيه الأهلي مع الدير في الـ 7:15 دقيقة مساء.

مباراة مثيرة ومتكافئة يتوقع أن تكون مثالية بين فريقين يحفظان بعضيهما بعضا، وفي ظل الرغبة الجامحة للفريقين في تحقيق الفوز لا سيما للأهلي الذي سيحاول قدر الإمكان الإبقاء على صدارته، إذا ما عرفنا أن الفوز في هذه المباراة يعد بمثابة التقدم في طريق حجز إحدى البطاقات المؤهلة.

الأهلي يمتلك ذخيرة كبيرة من اللاعبين، سيعمل مدرب الفريق السلوفيني ماجيك، على الاستفادة منها في تحقيق الفوز الثامن، وخصوصا مع احتمالية عودة المصابين قائد الفريق سعيد جوهر والأشول صادق علي، اللذين سيكونان إلى جانب صانع اللاعب حسين فخر، وماهر عاشور وعلي حسين وعباس حبيب وصادق علي، ولا ننسى احمد عبدالنبي، وهؤلاء جميعهم يشكلون أحد الأوراق المهمة في المنتخب الوطني.

الدير من جانبه لن يكون صيدا سهلا للأهلي وهو الساعي لتصحيح الصورة السيئة التي لحقته هذا الموسم في المباريات الماضية التي تلقى فيها 5 هزائم وضعته في مركز لا يعجب القريبين منه.

الدير يسعى لاستغلال كامل الإمكانات التي يمتلكها من اجل تحقيق هذا الفوز تكون له انطلاقة جيدة على الإبقاء على آماله في المنافسة على البطاقات الأربع، وهو الذي يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة في هجومه، وعلى الدفاع المتقدم كثيرا في دفاعه، ويشكل وجود اللاعب محمد عبدالهادي إلى جانب علي زهير والحارس الجيد محمد عبدالحسين الذي ربما يكون الفارق الذي يعتمد عليه مدرب الفريق المصري سعيد الجبالي.


الاتحاد× البحرين

لقاء يلغب في الساعة الـ 5:30 مساء، ويتوقع له أن يظهر متكافئا وسيسعى فيه الفريقان لتحقيق فوزهما الثاني بعد فوزهما أيضا على المنافس ذاته وهو صاحب المركز الأخير سماهيج.

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • كلمة صدق | 4:44 ص

      مجانين - جمهور الاهلي بحبه مجانين

      بالتوفيق لملوك الكرة اليد البحرينية ( الاهلاوية )

اقرأ ايضاً