العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ

البسيتين لم يؤكد أخبار عودة روبرت والبرازيلي يحتاج لتجربة أخرى

جرّب ثلاثة محترفين في ودية الرفاع

جرب نادي البسيتين ثلاثة من المحترفين الجدد في مباراة تجريبية لعبها يوم أمس الأول أمام الرفاع والتي انتهت بفوز الرفاع بنتيجة (2/1). والمحترفون الثلاثة هم اليكس (بوركينوفاسو) يلعب في الهجوم وإبراهيم (ساحل العاج) في الدفاع والبرازيلي سانتوس يلعب في الهجوم. وبعد المباراة رفع مدرب الفريق خليفة الزياني تعزيزه إلى الإدارة بعدم اقتناعه بالمحترفين اليكس وإبراهيم فيما طلب فرصة أخرى للمحترف البرازيلي قبل التعاقد معه ليلعب مع الفريق خلال القسم الثاني. وأكد إداري الفريق الأول أسامة عادل بأنه ستكون هناك مباراة تجريبية بعد مباراة المالكية في الأسبوع (7) للوقوف على مستواه النهائي وإصدار القرار بتواجده مع الفريق من عدمه.

ومن جهة أخرى لم يؤكد أسامة عادل الأخبار التي قالت بان إدارة البسيتين تعمل على جلب مهاجم الفريق وهدافه السابق روبرت الذي يلعب حاليا مع العهد اللبناني وقال: «ان المدرب خليفة الزياني طلب من الإدارة التعاقد مع مهاجم صريح وهداف ولم يحدد هوية هذا اللاعب ولكن حتى ما حدد الاسم وخصوصا روبرت من المؤكد ستقوم الإدارة بتحركات سريعة مع العهد اللبناني ولكن إلى الآن لم يحدد الزياني هوية هذا اللاعب المقلوب».

وأضاف «فريقنا الآن يعيش الحال المعنوية الجيدة بعد الفوز الذي حققه على المحرق ولكنننا حذرناهم من النشوة المفرطة وقلنا لهم انسوا الماضي وعليكم بالتفكير لمباراة المالكية الصعب والتطور والذي خرج من نقطة ثمينة أمام فريق كبير هو الأهلي وبالتالي من المؤكد سيدخل بقوة امامنا وعلينا احترامه واللعب معه بحذر وعدم التفريط بالتفائل والمباراة مهمة جدا لتكون المواصلة في الانطلاقة ونأمل ان نواصل ونظهر بالصورة المطلوبة ونخرج بالنقاط الثلاث بإذن الله».

العدد 2643 - الإثنين 30 نوفمبر 2009م الموافق 13 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً