العدد 2644 - الثلثاء 01 ديسمبر 2009م الموافق 14 ذي الحجة 1430هـ

قرينة عاهل البلاد ترعى الاحتفال بيوم المرأة البحرينية

المنامة - بنا
رعت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، الاحتفال بيوم المرأة البحرينية الذي أقيم في قاعة كلية العلوم الصحية بوزارة الصحة بشعاره الدائم " قرأت .. تعلمت .. شاركت" وشعاره لهذا العام "المرأة والأمن الصحي.. قابلة.. ممرضة.. فنية.. طبيبة.. وزيرة.. مسيرة عطاء متواصلة" .
وفي بداية الحفل ألقى وزير الصحة فيصل الحمر كلمة ترحيبية أعرب فيها عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على تخصيص سموها يوم المرأة البحرينية لهذا العام ليكون تحت شعار "المرأة والأمن الصحي "، مشيدا بالجهود المبذولة من سموها حفظها الله في تحقيق المرأة البحرينية للعديد من الانجازات على كافة الأصعدة.
وتفضلت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بإلقاء كلمة يوم المرأة البحرينية، أعربت فيها سموها عن سعادتها أن تطل الذكرى الثانية ليوم المرأة البحرينية والبلاد تحتفل بمناسبة مرور عشرة أعوام مشرقة على تسلّم جلالة عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة لراية النهضة الوطنية الشاملة ومُضيّ حقبة حافلة لعطاء المرأة وإسهاماتها التي لا تنقطع نحو رفعة ونماء مملكة البحرين .
كما تفضلت صاحبة السمو الملكي بتكريم نخبة من العاملات في مجال الصحة عرفانا لجهودهن وتميزهن في هذا المجال الحيوي وذلك بتكريم أول قابلة وأول ممرضة و أول فنية و أول طبيبة و أول وزيرة بالإضافة إلى أوائل التنفيذيات في المجال الصحي، و كذلك المتميزات من التخصصات النوعية والمتميزة والخبيرات الدوليات، والطبيبات البحرينيات ممن ساهمن في تحقيق الأمن الصحي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:31 ص

      شكرا للاميرة وعتب لوزارة الصحة لعدم تكريم الجميع

      السلام عليكم
      شكراً لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، لدعمها وحرصها على الاحتفال بيوم المرأة البحرينية ورعايتها وتعاونها المستمر.
      كما أحببت أن أخبرها بأن الترتيبات كانت ممتازة وجهد المجلس الأعلى واضح للجميع ولكن دور مدير العلاقات العامة والدولية والوزارة كان ضعيف من ناحية التنسيق والمتابعة وكما انهم لم تكن لديهم قائمة باسماء المكرمات ولا أسماء المدعوات ولم نعلم اذا كنا مدعوات او مكرمات! ولماذا نحضر ونحن لن نكرم على الأقل شهادة من عند الوزير..؟؟

    • زائر 1 | 9:11 ص

      ماهكذا التكريم ياوزارة الصحة

      نتقدم بالشكر الجزيل لمسو الشيخة سبيكة آل خليفة على هذه اللفتة الكريمة من لدنها
      لكن نقول لوزير الصحة اين قدامى الممرضات اللواتي مضى عليهن اكثر من 37 عام ومازالوا في الخدمة حيث اثنوا شبابهن في خدمة المرضى وما زالوا العام الماضي حرمتهم من التكريم وعلل المسئولون بسبب العجلة في عمل التكريم وسقط اسمي من دون الممرضات وماذا عن هذا العام هل سقط ايضا ام الطائفية والعنصرية والتهميش الذي تتخذه الوزارة شعارا للمسئولين
      هناك رب سوف يحاسبك انت اولا ايه الوزير ومن ثم باقي المسؤلين على كل ظلم

اقرأ ايضاً