العدد 2647 - الجمعة 04 ديسمبر 2009م الموافق 17 ذي الحجة 1430هـ

«هانا مونتانا» تكره «مصاصي الدماء»

بعد تصدرها قائمة أسوأ نجوم هوليوود

اعترفت الممثلة الأميركية الشابة مايلي سايروس بطلة مسلسل “هانا مونتانا” بأنها غير مهتمة بفيلم “القمر الجديد New Moon”؛ لأنها لا تحب “مصاصي الدماء”.

وقالت سايروس (16 سنة)، في مقابلة مع إذاعة “كيو 92”: “لم يسبق لي أن شاهدت فيلم (القمر الجديد)، ولا أنوي أبدا رؤية الجزء الثاني من الفيلم”.

وأضافت “هانا مونتانا”: “أنا لا أؤمن به، ولا أحب مصاصي الدماء، كما لا أحب الذئب الذي يقفز من الشاشة عندما أشاهد التلفزيون ليلا، ولا أريد أن تكون لدي أية علاقة بالأمر، وأكره القمصان التي تحمل اسمه ولا أطيق أي شيء يمت بأية صلة إليه”.

واعترفت سايروس بأنها تشعر بالغرابة لأنها ليست مثل الحشود التي تتهافت على رؤية الفيلم عند إطلاقه، قائلة: “الجميع متحمسون للفيلم، لكنني لا أريد أن أتحدث عن الموضوع”.

يذكر أن “القمر الجديد” فيلم فانتازيا رومانسي أميركي من إنتاج 2009، أخرجه الأميركي كريس واتيز، ومأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتبة الأميركية ستيفاني ماير. وقامت ببطولته كريستين ستيوارت في دور بيلا سوان، وتجسد شخصية مراهقة تقع في غرام مصاص دماء يُدعى إدوارد كولن، قام بأداء دوره روبرت باتينسون.

وكانت سايرس تلقت حديثا ضربة موجعة عندما تصدرت قائمة “أسوأ نجوم هوليوود تأثيرا العام 2009”، في استطلاع أجراه موقع “جي إس واي كيه” الموجه إلى المراهقين.

وحصلت سايرس على 42 في المئة من الأصوات في الاستطلاع غير العلمي، لتدفع ببريتني سبيرز ونجم “الراب” الأسمر كاني ويست إلى المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وأعلنت نتائج الاستطلاع بعد أن تصدرت النجمة المراهقة عناوين الأخبار بعدة فضائح، كمواعدتها عارض أزياء يبلغ من العمر عشرين عاما، وظهرت في صورة تُظهر فيها عينيها بشكل يشبه الآسيويين تهكما بهم.

العدد 2647 - الجمعة 04 ديسمبر 2009م الموافق 17 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً