العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

النصر وداركليب ينتصران بسهولة... والنجمة يكسب الريف

في دوري الناشئين للكرة الطائرة

استعاد متصدر دوري الناشئين للكرة الطائرة بفارق نسبة نقاط الأشواط نادي النصر نغمة الانتصارات بعدما سحق منافسه الرفاع الشرقي بثلاثية نظيفة من دون معاناة تذكر، وتمكن داركليب من تحقيق الفوز هو الآخر بذات النتيجة على متذيل الترتيب في مجموعة التنصيف الأول الدير، وفي أقوى مباريات الجولة تمكن من النجمة من تخطي عناد اتحاد الريف بنتيجة (3/1)، بعد مباراة شهدت توازنا كبيرا في شوطيها الأولين.

النصر وداركليب ينتصران

حقق النصر متصدر الدوري بفارق نسبة نقاط الأشواط فوزا سريعا على الرفاع الشرقي بنتيجة (3/صفر)، ولم يجد لاعبو المدرب الوطني عبدالله عيسى أية صعوبة في تحقيق الفوز ليستعيدوا بفضله نغمة الانتصارات من جديد بعدما تعرضوا للخسارة في الجولة الماضية من داركليب.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/17، 25/14، 25/18)، وأدار اللقاء طاقم دولي مكون من حسين الكعبي وراشد جابر.

وفي لقاء آخر تمكن داركليب من مواصلة تحقيق الانتصارات على حساب الدير صاحب المركز الأخير في المجموعة الأولى، ولم يجد أبناء الدار صعوبة في تحقيق الفوز الخامس لهم في الدوري هذا الموسم مقابل خسارة واحدة جاءت من النجمة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره جاسم سيادي وأحمد القيم بواقع: (25/14، 25/16، 25/20).

النجمة يثأر لنفسه

وفي آخر لقاءات المجموعة تمكن النجمة من الثأر لنفسه وعوض خسارته من اتحاد الريف في القسم الأول وحقق انتصار مهم نقله للمركز الثالث، وانتهت المباراة بنتيجة (3/1)، وشهدت المباراة تنافسا كبيرا بين الفريقين في أول شوطين من اللقاء ولكن تميز حوائط صد النجمة أحدثت الفارق في الشوطين الثالث والرابع.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (26/24، 24/26، 25/17، 25/16). أدار اللقاء طاقم دولي مكون من جعفر محسن وجاسم سيادي.

وعن فوز فريقه في هذه المباراة قال مدرب فريق النجمة غازي أحمد أن فريقه قدم مستوى ممتاز في هذه المباراة وتكللت مجهودات الفريق بتحقيق الفوز، وأضاف «فريقي عانى كثيرا خلال الفترة الماضية من هبوط في المستوى والسبب خسائر فريق فئة الشباب لأني كما أكدت عدة مرات أني اعتمد على لاعبين من فئة الناشئين في دوري الشباب».

وتابع قائلا: «في هذه المباراة ظهر الفريق بأداء متوازن جدا وقدم مستواه الطبيعي، وأعتقد أن حوائط الصد رجحت كفتنا في تحقيق الفوز».

وعن لقاء فريقه في الجولة المقبلة مع داركليب، قال: «المواجهة ستكون صعبة، وأنا متأكد بأن داركليب سيكون مغاير عما ظهر عليه في القسم الأول لأنه كسب ثقة كبيرة بعد الفوز على النصر وكذلك صفوفه بدأت تكتمل والتجانس بدأ يصبح أكبر، ولكن نحن كفريق سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز ولا غيره، وفي النهاية الفائز سنقول له مبروك». يذكر أن النجمة قد سحق داركليب في مباراة القسم الأول بنتيجة (3/صفر) في أقوى مفاجآت دوري الناشئين. من جهته، أوضح مدرب اتحاد الريف جابر حسين جبوري أن فريقه قدم مستوى مرضيا على رغم الخسارة التي تلقاها الفريق، وقال: «الفريق عانى من غياب لاعبي مركز (3) بسبب الإصابة ولهذا السبب كان أداء الفريق مفتوحا ما سهل مأمورية حوائط صد النجمة التي تألقت في المباراة، وأعتقد أن النجمة استحق تحقيق الفوز».

وأشاد جبوري بأداء لاعبيه وأوضح أنهم يتطورون نحو الأفضل بشكل تدريجي.

مباريات اليوم

وتتواصل اليوم منافسات دوري الناشئين للكرة الطائرة لكن في مجموعته الثانية، وستقام (4) مباريات، إذ سيقام لقاءان عند الساعة (4:00) مساء، إذ على الملعب (أ) يلعب البسيتين مع الأهلي، وعلى الملعب (ب) يلعب المعامير مع المحرق.

وبعد هذين اللقاءين يقام لقاءان آخران، فعلى الملعب (أ) يلعب الشباب مع عالي، وعلى الملعب (ب) يقام لقاء البحرين مع بني جمرة

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً