العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ

اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية يناقش اللائحة الداخلية مع المختصين

عرضها على اللاعبين وممثلي المؤسسة

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية اجتماعا خاصا برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة لمناقشة اللائحة الداخلية الجديدة للاتحاد التي سيتم تعميمها واعتمادها بعد موافقة الجمعية العمومية عليها.

ودعا الاتحاد إلى الاجتماع عدد لاعبي المنتخب في لعبتي رفع الأثقال وبناء الأجسام والحكام وممثلين عن المؤسسة العامة للشباب والرياضة وهما هشام البلوشي وسمير عبدالقادر بالإضافة إلى ذوي الاختصاص وأصحاب الصالات الرياضية التي لديها تعاون مع الاتحاد.

وحضر الاجتماع أيضا لاعبي المنتخب لبناء الأجسام طارق الفرساني ومحمد صباح المبتعدين عن المنتخب في الفترة الماضية.

وقال أمين السر العام للإتحاد صالح العمار بأن الاجتماع كان مثمرا بكل المقاييس إذ أتاح الفرصة للاتحاد للاستماع إلى وجهات النظر المختلفة والحصول على العديد من الملاحظات والأفكار التي ستؤخذ في الاعتبار قبل تبييض اللائحة.

وأضاف العمار بأن هذه اللائحة ستنظم عمل الإتحاد إداريا، وسيكون الجميع على علم بما له وما عليه من واجبات وحقوق، ولن تكون هناك اجتهادات وارتجالات في اتخاذ القرارات كما هو الحال سابقا، مضيفا بأن اللائحة ستكون بمثابة الطريق الذي سيسير عليه جميع منتسبي الاتحاد.

وأشاد العمار بتواجد عدد من المختصين في لعبتي بناء الأجسام ورفع الأثقال في الاجتماع، إذ كانت هناك العديد من النقاط التي تمت مناقشتها وتم الاستئناس بآراء الجميع فيها تمهيدا لاعتمادها في اللائحة متمنيا أن يستمر هذا التواصل بين المختصين واللاعبين والاتحاد لما فيه خير ومصلحة اللعبة بشكل عام.

وقدم العمار شكره للاعبي المنتخب طارق الفرساني ومحمد صباح على تلبيتهما الدعوة والحضور إلى الاجتماع، موضحا بأن هذه الخطوة يجب أن تتكرر، إذ كانت هذه الجلسة فرصة لإزالة بعض الشوائب العالقة، خصوصا وأن الإتحاد يسعى لاحتضان جميع الأبطال تحت مظلته ولا يفرق بين لاعب وآخر، مضيفا بأن اللاعبان طارق الفرساني ومحمد صباح من الأبطال المعروفين محليا وعالميا، ولا أحد ينكر أهميتهم للمنتخب البحريني.

وفي ختام حديثه أشاد العمار بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الاتحادين البحرين لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد من أجل لم الشمل، وتنظيم العمل في الاتحاد، اذ كانت اللائحة من أولويات عمله التي حرص على إنجازها وتعميمها على الأندية والتي ستعطي كل ذي حق حقه

العدد 2648 - السبت 05 ديسمبر 2009م الموافق 18 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً