العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ

انتخاب جواهري رئيسا لمجلس إدارة إنجاز البحرين

وقع اختيار إنجاز البحرين على المدير العام لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) عبدالرحمن جواهري ليكون رئيسا جديدا لمجلس إدارة المؤسسة للدورة الجديدة. وقد جاء هذا الاختيار في آخر اجتماع عقده مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين.

وسيتولى جواهري هذا المنصب عن سلفه الرئيس التنفيذي السابق لشركة ألبا أحمد صالح النعيمي والذي عمل كرئيس لمجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين على مدى العامين الماضيين. وانضم أخيرا الرئيس التنفيذي لتمكين عبدالإله القاسمي إلى عضوية مجلس إدارة إنجاز البحرين كنائب للرئيس.

وفي سياق تعليقه على ترشيحه لمنصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، أكد جواهري قائلا «إنني اتشرف بتولي مسئولية رئيس مجلس إدارة هذه المؤسسة النابضة بالنشاط والآخذة في النمو والتقدم. إن إنجاز البحرين تبذل جهودا حثيثة ودؤوبة من أجل العمل على تحفيز وتشجيع وإعداد الشباب البحريني في سبيل تحقيق النجاج في الاقتصاد العالمي، وسأكون فخورا جدا بالمساهمة في دعم وترسيخ دعائم هذا المبدأ القيم».

وأشاد جواهري بالجهود الكبيرة والخدمات الجليلة التي قدمها سلفه الرئيس التنفيذي لابتكار أحمد النعيمي والذي سيستمر عضوا بمجلس إدارة إنجازالبحرين.

ويضم المجلس الحالي رؤساء تنفيذيين لعدد من الشركات والمؤسسات المالية والصناعية في البحرين بما في ذلك ألبا، مصرف السلام، بنك البحرين والكويت، بابكو، بتلكو، سيتي بنك، شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، بنك إثمار، اوسس كابيتال، بيت التمويل الكويتي، ارنست اند يونغ، فورتشن بروموسفن، تميكن، ابتكار، مجموعة الراجحي، ومكتب قيس الزعبي للمحاماة.

وعبرت الرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة عن امتنانها وشكرها الجزيل للنعيمي قائلة «إننا نوجه بالغ شكرنا للنعيمي على تفانيه ومساهماته القيمة وخدماته الطيبة التي قدمها لمؤسسة إنجاز البحرين طيلة فترة رئاسته لمجلس إدارة المؤسسة، كما إننا نرحب به عضوا في مجلس الإدارة».

العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً