العدد 396 - الإثنين 06 أكتوبر 2003م الموافق 09 شعبان 1424هـ

مناطق

بكلفة أربعة آلاف دينار

الموافقة على تظليل مواقف مدرستين ابتدائيتين في المحرق

الوسط - محرر الشئون المحليّة

أشار ممثل الدائرة الثانية في المجلس البلدي لمحافظة المحرق صلاح الجود إلى أن الجهاز التنفيذي في بلدية المحرق وافق بصورة مبدئية على طلب تقدم به لتظليل مواقف سيارات مدرستين ابتدائيتين، هما مدرسة آمنة بنت وهب الابتدائية للبنات ومدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين، وذلك بشرط موافقة إدارة الطرق في وزارة الأشغال والإسكان.

وبحسب الجودر فانه بعد موافقة الإدارة يأمل أن تدعم المؤسسات والشركات مشروع التظليل الذي يكلف حوالي أربعة آلاف دينار، إذ إن تظليل الموقف الواحد يكلف حوالي ثمانين دينارا.

كما تمنى الجودر أن يتم البدء في المشروع فور موافقة إدارة الطرق أو أن يتم على مراحل تدريجية.

ووفقا له فان المواقف تسع إلى خمسين سيارة، وكانت مديرتا المدرستين قد تقدمتا له بطلب لتظليلها، ورفعه بدوره إلى كل من المجلس والجهاز التنفيذي.

«الأشغال» تدرس الوضع المروري في مدينة حمد

البديع - محرر الشئون المحليّة

أفاد نائب رئيس المجلس البلدي للمحافظة الشمالية جواد فيروز بأن وزارة الأشغال والإسكان تقوم حاليا بدراسة الوضع المروري في مدينة حمد بالتنسيق مع إدارة الشئون الفنية والإدارية العامة للمرور، وذلك في جمع الإحصاءات المتعلقة بالحوادث المرورية في المنطقة.

ذ إنه بناء عليها سيتم اقتراح بعض الحلول والوسائل المناسبة للحد من السرعة في المواقع التي تستدعي ذلك، واقتراح بدائل لمرتفعات السرعة لتناسب طابع المدينة.

وسيتم طرح تلك البدائل على اللجنة الفنية لمجلس المرور للموافقة عليها واعتمادها، كما سيتم مناقشتها مع المجلس البلدي قبل رفع التوصيات النهائية إلى وزير الأشغال والإسكان.

وكان الوكيل المساعد للطرق والمجاري عصام خلف قد خاطب فيروز بذلك بناء على طلبات سابقة له بإنشاء مرتفعات لتخفيف السرعة على طرق مدينة حمد

العدد 396 - الإثنين 06 أكتوبر 2003م الموافق 09 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً