العدد 399 - الخميس 09 أكتوبر 2003م الموافق 12 شعبان 1424هـ

سلة المنامة تبدأ مشوارها الخليجي أمام قطر

يبدأ الفريق الأول لكرة السلة بنادي المنامة مشواره في بطولة الأندية الخليجية الـ 23 لكرة السلة بملاقاة فريق قطر القطري في الثالثة من بعد ظهر اليوم على صالة نادي القادسية في ثاني أيام البطولة.

كما تقام اليوم مباراتان أخريان، إذ سيلتقي الكويت الكويتي مع نزوى العماني في الخامسة عصرا ثم أحد السعودي والريان القطري في السابعة مساء، وذلك ضمن المجموعة الأولى. وكان فريق المنامة استعد للبطولة الخليجية من خلال معسكره الخارجي في تركيا الذي لعب خلاله عددا من المباريات الودية، ويشرف على تدريب الفريق الوطني أحمد حمزة.

وواجه وفد فريق المنامة مشكلة السكن منذ وصوله الى الكويت يوم الثلثاء الماضي، إذ يقيم في شقق سكنية وليس في الفندق المخصص لفرق البطولة! وينتظر ان تنتهي المشكلة في الساعات المقبلة بعد الاتصالات التي تمت مع اللجنة المنظمة للبطولة.

من جهة ثانية، حرص رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة «المتواجد حاليا - في الكويت على زيارة فريق المنامة في مقر اقامته والتقى بالجهازين الاداري والفني واللاعبين وحثهم على الظهور بالصورة المشرفة للرياضة البحرينية وتحقيق النتائج المنشودة كفريق منافس على اللقب وطالب اللاعبين بنسيان الظروف الصعبة التي واجهوها بسبب مشكلة السكن في الكويت. ومن المنتظر أن يحضر الشيخ فواز بن محمد مباراة المنامة وقطر اليوم

العدد 399 - الخميس 09 أكتوبر 2003م الموافق 12 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً