العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ

الغرفة توقع اتفاقا لإصدار «دليل المقاولين»

وقعت لجنة المقاولات بغرفة تجارة وصناعة البحرين والمركز الوطني للدراسات أمس الأول اتفاقا لاصدار (دليل المقاولين) وقد وقعها من جانب الغرفة عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة المقاولات عادل حسن العالي، ومن جانب المركز وقعها المدير التنفيذي للمركز ابراهيم شريف السيد.

وقال العالي إن هذا الاتفاق يقدم خدمات متميزة للمقاول إذ سيتم التعريف بأصحاب مؤسسات وشركات المقاولات وأنشطتها المختلفة، ليستفيد منها الأفراد والمؤسسات داخل وخارج مملكة البحرين.

وأوضح بأن مدة العقد أربعة أشهر ونصف تبدأ من تاريخ التوقيع على الاتفاق، وسيتم إصدار الدليل باللغتين العربية والانجليزية في أوعية المعلومات الثلاث: ورقي، قرص مدمج (CD)، والنشر في شبكة الانترنت.

وأضاف بأن الدليل سيحتوي على نشر أسم الشركة واسم المدير الاداري وتاريخ تأسيس الشركة ودرجة ونوع النشاط الذي تمارسه الشركة إلى جانب العنوان الكامل، وسيكون الدليل الورقي بمقاس 21 * 28 سم.

واختتم العالي تصريحه بالدعوة لجميع المنتسبين لقطاع المقاولات بالتعاون مع اللجنة لاصدار هذا الدليل الذي بلا شك سيخدم هذا القطاع الحيوي في مملكة البحرين .

يذكر أن فريق العمل المكلف بتنفيذ هذا الدليل والذي يرأسه عضو اللجنة جميل خلف العلوي، قد بذل مجهودا كبيرا لاختيار الجهة المناسبة لتنفيذ هذا الدليل وتحديد محتوياته

العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً