العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ

محطات

رئيس المحرق يهنئ العين الإماراتي بالإنجاز الآسيوي

بعث رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة برقية تهنئة الى رئيس مجلس الشرف بنادي العين الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمنها خالص التهنئة باسمه وجميع منتسبي نادي المحرق له ولأعضاء مجلس الشرف والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة فوز الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد رئيس نادي المحرق ان هذا الانجاز جاء ليترجم التخطيط السليم الذي يحرص عليه الشيخ محمد بن زايد الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الانجاز الكبير، وأشاد الشيخ أحمد بالمستوى الفني الذي ظهر به أفراد الفريق خلال البطولة والذي يعكس الاهتمام الذي يوليه مجلس الشرف العيناوي لدعم الفريق.

كما بعث رئيس نادي المحرق ببرقية مماثلة الى نائب رئيس مجلس شرف نادي العين الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.


«نسائية الحالة» تشكر فواز بن محمد

تتوجه اللجنة النسائية بالشكر والتقدير لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، لزيارته نادي الحالة الرياضي والثقافي والالتقاء بأعضاء النادي والتعرف عليهم، وذلك يأتي لإيمانه الراسخ بأهمية التواصل والالتقاء بين المؤسسة والأندية الوطنية، والتعرف عن قرب على أهم المعوقات التي قد تتعرض لها الأندية خلال عملها المتواصل لخدمة المجتمع بجميع فئاته وشرائحه. كما تمنت اللجنة ان تكون هناك عدة لقاءات ومشاورات من أجل دفع العمل النسائي داخل الأندية من أجل العطاء والتقدم وخدمة المجتمع والنهوض بالمرأة البحرينية ثقافيا واجتماعيا ورياضيا. صرحت بذلك عضو اللجنة النسائية حصة بودهيش.


فوز سماهيج وغزلان في سباعيات سماهيج

ضمن مباريات دورة سباعيات سماهيج السادسة عشرة التقى فريقا مفروشات أحمد شريف وبرجكت، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين 2/2.

وفي المباراة الثانية التقى غزلان كمبيوتر والزبرجد للمقاولات، وانتهت المباراة بفوز الغزلان 4 /1، سجل للغزلان مؤنس علي واسحاق أحمد وفيصل منصور وعمار الخباز، وسجل للزبرجد جمال يوسف.

وفي المباراة الثالثة التقى سماهيج (ب) مع المركز اللبناني، واتسمت المباراة بالهجمات السريعة، أدى الفريقان مباراة جيدة المستوى وأسفرت النتيجة عن فوز فريق سماهيج (ب) بهدف من دون مقابل.

ويلتقي اليوم نيوسات مع سابتكو في الساعة 15:7 مساء والنجوم (أ) مع المتحدة للتأمين في الساعة 15:8 مساء وقهوة ركن الفراعنة مع وكالة الأيام في الساعة 15:9 مساء.


مهرجان سباق الدراجات للأطفال

تقيم اللجنة النسائية «مهرجان سباق الدراجات للأطفال»، وذلك يوم الخميس 16 اكتوبر/تشرين الأول الجاري في الساعة الثالثة والنصف مساء من سن 7 لغاية 12 سنة لكل الجنسين، وذلك بمناسبة يوم الطفل العربي والمصادف الأول من اكتوبر من كل عام. للراغبين في الاشتراك يرجى ملء استمارة المهرجان، وذلك يوما الثلثاء والاربعاء من الساعة 10 حتى 12 ظهرا ومن الساعة 6 الى 8 مساء في مقر النادي والدعوة عامة. ويرعى المهرجان «سنكرز».


شركات محمود أكبر ترعى طاولة مدرسة البلاد القديم

تم في الاسبوع الماضي في مكتب المدير التنفيذي لمجموعة شركات محمود أكبر علي رضا في منطقة سترة تسليم مدرس التربية الرياضية في مدرسة البلاد القديم الإعدادية للبنين محمد عطية دعم رعاية مجموعة شركات محمود أكبر علي رضا لنشاط كرة الطاولة الداخلية للمدرسين والطلبة الذي سيقام خلال شهر رمضان الكريم، والتي ترعى حفل ختامه رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ودعم رعاية إصدار كتيب وثائقي لأنشطة مدرسة البلاد القديم الإعدادية للعام الماضي والعام الجاري.

وبهذه المناسبة يتقدم مدير مدرسة البلاد القديم الإعدادية للبنين عبدالرحمن دعيج خليفة والمدير المساعد جعفر عبدالله إبراهيم نيابة عن الهيئتين الإدارية والتعليمية الى المدير التنفيذي لمجموعة شركات «محمود أكبر علي رضا» عباس محمود علي على دعمه ودعم مجموعة شركاته للأنشطة المدرسية الرياضية المختلفة، متمنين ان تنال المدرسة وطلبتها على دعمه مستقبلا

العدد 402 - الأحد 12 أكتوبر 2003م الموافق 15 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً