العدد 410 - الإثنين 20 أكتوبر 2003م الموافق 23 شعبان 1424هـ

مزيد من الأزمات

عبدالله العباسي comments [at] alwasatnews.com

قامت وزارة العمل والشئون الاجتماعية بإيقاف «إيفيس» عن مواصلة استعداداتها لإقامة الحلقة النقاشية التي تنظمها المؤسسة بالتعاون مع «مركز الخليج للتنمية الديمقراطية» تحت عنوان «البحرين والتجربة الانتخابية» التي كان من المؤمل إقامتها في الرابع من اكتوبر/تشرين الأول الجاري ويشارك فيها ما يزيد على 150 من ممثلي الشأن السياسي ذاته.

ابلغت المؤسسة الدولية (إيفيس) من خلال اتصال هاتفي باعتبار أن المؤسسة لم تسجل في وزارة العمل، علما بأن هذه المؤسسة مارست هذا النشاط مرات عدة في السابق من دون اعتراض كما تذكر، إضافة إلى أن هذه المؤسسة طلبت رسميا من وزارة العمل التسجيل قبل شهرين ولم يرد عليها.

السؤال لماذا يريد كل طرف تصعيد الموقف؟ ولماذا ترغب وزارات في إثارة الضجة مثلما تفعل بعض الجهات الشعبية التي قلنا وعلى المكشوف أن ذلك ليس من صالح الحركة الوطنية ما دام بالإمكان حل مشكلاتنا بهدوء وما دام باب القيادة العليا مفتوحا حسب تصريح وزير الدولة وزير الإعلام بالوكالة عبدالنبي الشعلة.

هل هناك جهات من الطرفين ترغب في التسخين، فمثلما صرنا نلوم الجمعيات السياسية علينا أن نلوم بعض الجهات الرسمية كذلك... ما دام التصعيد لا يصب لصالح الوطن.

أسأل بسذاجة البسطاء هل هذا المنع يأتي اجتهادا من الوزراء؟ وهل القيادة العليا تعلم بذلك أم كل مسئول يعزف على الوتر الذي يريد.

لماذا يا سعادة الوزير لم يتم الرد على طلب المؤسسة؟

العدد 410 - الإثنين 20 أكتوبر 2003م الموافق 23 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً