العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

باركر بطلا لـ «450» والأنصاري لـ «250»

افتتح نادي الدراجات النارية موسمه الجديد للبطولة الوطنية للدراجات النارية الموتوكروس 2009/2010 على مضمار النادي الواقع بالقرب من حلبة البحرين الدولية مساء يوم أمس الأول بمشاركة عدد كبير من المتسابقين من مملكة البحرين والدول الخليجية، وذلك بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس عاهل البلاد المفدى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

الجولة الأولى التي أقيمت أمس الأول شهدت مشاركة 9 متسابقين من مملكة البحرين، و3 متسابقين من دولة الكويت وهم: معاذ الأنصاري وناصر ربيعة ومحمد زياد، وشملت الجولة الأولى سباقين كل سباق 20 دقيقة، وتمكن المتسابق طوني باركر من تحقيق الفوز على منافسه عبدالله الجودر في منافسات فئة 450 سي سي ليحل الجودر في المركز الثاني وفي المركز الثالث جون كوت، أما في منافسات فئة 250 سي سي فحقق اللقب الكويتي معاذ الأنصاري وجاء خلفه في المركز الثاني بارث ربنسون وفي المركز الثالث علي البلوشي.

وشهد سباقي الجولة الأولى تنافسا قويا بين المتسابقين الذين أعربوا عن سعادتهم لانطلاق الموسم الجديد للدراجات النارية الموتوركوس وعلى حلبتهم الخاصة لهذا النوع من سباقات الدراجات النارية مشيدا بجهود أعضاء نادي البحرين للدراجات النارية ومتمنين بأن يحصلوا على المزيد من الدعم والرعاية.

الحد ينظم سباق المشي

بمناسبة عيدي الجلوس والوطني

نظم نادي الحد الرياضي والثقافي بمناسبة عيد الجلوس العاشر والعيد الوطني المجيد مسيرة شعبية ضخمة شارك فيها جميع أهالي مدينة الحد وأهالي أرجاء مملكتنا الحبيبة ومن كل الفئات العمرية وصندوق الحد الخيري ودار يوكو لرعاية الوالدين وجمعية الإصلاح والجاليات العربية والأجنبية وتخللتها أيضا عروض للفنون الشعبية وحضرت أعداد وفيرة من الجماهير الحداوية لمتابعة هذا الحدث عن كثب، إضافة إلى تنظيم سباق للمشي الأول برعاية من وزير الدولة لشئون الدفاع محمد بن عبدالله بن خالد آل خليفة. وتم توزيع المكافآت والهدايا التذكارية على الفائزين في هذا السباق.

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الحد الرياضي والثقافي عبدالعزيز فضل البوعينين بخالص الشكر والتقدير إلى محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي على تكرمه لحضور هذا الاحتفال وتكريم الفائزين في سباق المشي كما خص بالشكر مستشار جلالة الملك للشئون الرياضية صالح عيسى بن هندي والنائب الأول لرئيس مجلس النواب غانم فضل البوعينين، وذلك على دعمهم وتعاونهم اللامحدود ما كان لتعاونهم ودعمهم هذا الأثر الطيب في إنجاح هذا الاحتفال الضخم.

كاظمة ينهي جميع الاستعدادات لاستقبال نجوم برشلونة

تتسارع الخطي داخل اللجنة المنظمة لمهرجان كاظمة الرياضي الذي سيشهد المباراة الاستعراضية المرتقبة بين كاظمة وبرشلونة الإسباني غدا (الاثنين) على استاد الصداقة والسلامة للانتهاء من كل الترتيبات المتعلقة باستقبال الضيف الإسباني ونجوم العالم الذي سيأتون اليوم (الأحد) في الساعة 5.30 مساء بعد انتهاء مونديال الأندية في أبوظبي.

وأبدت اللجنة المنظمة ارتياحها لحركة بيع تذاكر المباراة التي شهدت إقبالا مكثفا من جانب الجماهير من الجنسين إلى جانب العائلات التي تقبل بكثرة على تذاكر فئتي الـ 90 والـ 150 دينارا من أجل ضمان التقاط صور تذكارية مع الكؤوس الخمس لفريق برشلونة

من جانبه، حرص رئيس نادي كاظمة أسعد البنوان على عقد اجتماعات مكثفة مع أعضاء اللجنة المنظمة لتفقد سير العمل وتذليل جميع العقبات أمامها والاطمئنان على آخر الاستعدادات. ووجه البنوان شكر خاص إلى المتطوعين في اللجان العاملة الذين أبدوا رغبة الكبيرة في التعاون مع اللجنة المنظمة.

من ناحية أخرى، كشف عضو فرقة ميامي خالد الرندي أن الفرقة ستقدم أوبريت غنائي استعراضي في مهرجان كاظمة الذي يقام بمناسبة مرور 45 عاما على تأسيس النادي واختياره ضمن أفضل 100 ناد في القارة الآسيوية، لافتا إلى أن الفنانين خالد سليم وبشار الشطي وبدر الشعيبي ومروة سيشاركون في الأوبريت مع فرقة ميامي. وقال ان كلمات الأوبريت من تأليف الشاعر بدر بورسلي أما الألحان فهي لمشعل العروج موضحا أن تفاصيل الأوبريت ستكون مفاجأة للجمهور كما سيشهد المهرجان مفاجآت أخري تتعلق بالإضاءة والألعاب النارية التي سيتم إطلاقها وغيرها من الأمور المعدة للحفل

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً