العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

أنجليوس يتخطى يوسف صالح وخروج خالد قائد

انطلاق بطولة «زين البحرين» لناشئي للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

19 ديسمبر 2009

افتتحت عصر أمس بطولة زين البحرين الدولية الأولى لناشئي التنس برعاية رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة وحضور سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين محمد أشرف حربي وعدد كبير من محبي لعبة التنس. بدأ حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية من عريف الحفل محمد يوسف شكر فيها الحضور لحرصهم على المشاركة، كما شكر شركة زين البحرين على رعايتهم السنوية للبطولة.

وأعرب رئيس النادي خميس المقلة عن سعادته بتنظيم النادي لهذه البطولة سنويا ضمن احتفالات العيد الوطني المجيد، وتقدم بالشكر إلى شركة زين البحرين ممثلة في المدير العام محمد زين العابدين ومدير العلاقات العامة سامية حسين على مواصلتهم رعاية هذه البطولة منذ العام 2003 وللعام السابع على التوالي، إذ إنه ومن حسن الطالع أن تزامن انطلاق هذه البطولة مع تدشين شركة زين البحرين لعملياتها التجارية في مملكة البحرين في العام 2003 ومن يومها اقترن اسم هذه البطولة بشركة زين البحرين. بعدها أعلن المقلة رسميا افتتاح البطولة السابعة متمنيا لكل اللاعبين تنافس شريف بروح رياضية عالية، وأن يحققوا أكبر فائدة ممكنة من مشاركتهم، وانطلقت مباريات اليوم الأول مباشرة بإقامة.

وشهد اليوم الأول من البطولة 7 مباريات في مسابقة الفردي سن 8 و10 سنوات مشترك أولاد وبنات أسفرت نتائجها عن فوز حسن القطان على ملك أدهم 10/1، وفوز وسيم مجذوب على خالد قائد 10/3، وفوز عيسى تقي على عمر شريف 10/2، وبدأ على دواني بداية قوية بعد على منافسه الهندي شاندراتا بنتيجة 1/3، بينما فاز الهندي أديتيا موري على مواطنه ديفيناك شابرا 10/صفر، وفاز تميم مجذوب على فهد جابر.

وفي أقوى مباريات الأمس وأكثرها جماهيرية وندية تمكن القبرصي الموهوب أنجليوس إيوانديس من تحقيق فوزا صعبا على المصري يوسف صالح بنتيجة 10/7 وقدم اللاعبان أداء قويا يفوق سنهما بكثير ونالا تشجيع خاص من متتبعي البطولة. ويشهد ثاني أيام البطولة إقامة 14 مباراة في مسابقات الفردي سن 8، 10 سنوات مشترك أولاد وبنات ومسابقة الفردي سن 12 سنة أولاد، اعتبارا من الساعة 4.00 عصرا، أهمها اللقاء المصري الخالص بين أحمد قدري رزق وعمر أدهم ولقاء عبدالله تقي مع التركي ميريت إيكيسي ولقاء أحمد الخنيزي مع فيكرام موهان في الفردي سن 12 سنة ولقاء حمد عبدالعال مع حسن القطان في الفردي سن 10 سنوات ولقاء مروة محمد عبدالرسول مع تميم مجذوب في مسابقة الفردي سن 8 سنوات مشترك أولاد وبنات. وتقام جميع المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة للاستمتاع بالمباريات.

وينظم نادي البحرين للتنس البطولة خلال الفترة من 18 إلى 30 ديسمبر 2009 وتضم البطولة 8 مسابقات في الفردي لمختلف الفئات العمرية سن 8، 10 سنوات مشترك أولاد وبنات وسن 12، 14، 16، 18 سنة للأولاد بالإضافة إلى مسابقتي فردي الآنسات سن 14، 18 سنة. ويشارك فيها ناشئي مملكة البحرين وأبناء الجاليات المقيمة، بالإضافة إلى مجموعة من ناشئي دول مجلس التعاون الخليجي

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً