العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

حسين علي ينتقل إلى صفوف فريق سترة السلاوي

انتقل لاعب كرة السلة والمصور الصحافي الحالي حسين علي إلى صفوف فريق سترة الأول لكرة السلة بعد أن اتفق مع إدارة الفريق على بنود العقد الخاص به وبذلك سيوجد اللاعب في صفوف فريق سترة بدءا من القسم الثاني لدوري السلة.

وشوهد اللاعب في التدريبات الأخيرة للفريق السلاوي بعد انقطاعه عن اللعب من بداية الموسم الجاري ولكن يبدو أن إدارة سترة استقطبت اللاعب لتعزيز صفوفها بعد النتائج السلبية للفريق في المرحلة الأخيرة وحاجتها إلى العنصر البشري ولاعبي الخبرة.

وكان حسين علي قائدا سابقا لفريق كرة السلة في النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق النويدرات ومنه إلى فريق النجمة في الموسم الماضي.

ولم يلعب حسين علي في صفوف أي فريق في بداية هذا الموسم قبل أن يستقطبه فريق سترة في الوقت الحالي للمشاركة معه في القسم الثاني من الدوري.

وعلم «الوسط الرياضي» أن اللاعب الذي يتدرب حاليا في صفوف الفريق قد توصل إلى اتفاق كامل مع الإدارة ولم يبق سوى تسجيله في كشوفات الفريق في اتحاد السلة.

يذكر أن فريق سترة الأول لكرة السلة عانى كثيرا في القسم الأول من الدوري وتلقى 5 هزائم كان آخرها أمام منافسه المباشر فريق مدينة عيسى ليتراجع إلى المركز السادس في سلم ترتيب فرق الدوري برصيد 13 نقطة ويصبح وضعه مهددا في الوصول إلى الدورة السداسية التي تضم الفرق الستة الأولى في الدوري

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً