العدد 2665 - الثلثاء 22 ديسمبر 2009م الموافق 05 محرم 1431هـ

قرينة الملك تتلقى تهنئة البلوشي بإقرار جائزة سموها للأسر العربية المنتجة

بعثت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي برقية تهنئة إلى قرينة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة بمناسبة إقرار مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب إنشاء جائزة عربية تحمل اسم سموها لتشجيع الأسر المنتجة اعتبارا من مارس/ آذار 2011 تمنح لأفضل أسرة عربية منتجة وأفضل منتج عربي ولأفضل جهة داعمة للأسر المنتجة وذلك على مستوى كل الدول العربية وتزامنا مع احتفالات اليوم العربي للأسر المنتجة.

وذكرت الوزيرة البلوشي في نص برقيتها «بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا يسعدني أن أعبر لسموكم الكريم عن خالص تقديرنا واعتزازنا وفخرنا لجهود سموكم الحثيثة للنهوض بالأسرة على المستوى المحلي والعربي والتي تنبع من قناعة سموكم الكريم في تنمية مهارات تلك الأسر وتشجيعها وتحفيزها على الإبداع لتتمكن من الاستمرارية والمساهمة في إيجاد حياة اقتصادية واجتماعية كريمة لأفرادها علاوة على خلق جو مفعم بالإبداع والتطور».

العدد 2665 - الثلثاء 22 ديسمبر 2009م الموافق 05 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:27 ص

      بنت الجيب

      مبروك للشيخه سبيكه يا امنا كلنا ووصي وزيرتنا علينا شوي . يا سيادة الوزيره اول دفعي لنا علاوة الغلاء اللي الى الحين ما استلمناها و اللي ما استلموها فئه كبيره منا و المجنسيين استلموها ليش احنا اولى بها سوي دراسه شوفي اللي ما استلموها شنو ظروفهم و بعدين حكمي من يستحقها ومن لا ولا بس شاطرين في التصريحات للصحافه حرااااااااااام عليج اتمنى تقرين التعليقات . لا للتجنيس اللي دفعنا لحافة الفقر (أحبك يا وطني )

اقرأ ايضاً