العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ

جامعة البحرين تعلن نتائج الطلبة الدراسية للفصل الأول من العام

اعتمد رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي أمس (الإثنين) نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2008/2009.

وكانت الامتحانات النهائية للفصل الدراسي قد عقدت في الفترة من 13 إلى 22 يناير/ كانون الثاني الجاري. وقال عميد القبول والتسجيل في الجامعة يوسف البستكي: «لقد اطلع رئيس الجامعة على إجراءات عملية تسليم الدرجات النهائية التي تمت بكل يسر وسهولة».

وأضاف «أن عمادة القبول والتسجيل تحث الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الأول على مراجعة دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي بالعمادة لإنهاء إجراءات إخلاء الطرف تمهيدا لتسليمهم إفادات التخرج بعد اعتمادها من الأقسام الأكاديمية».

وأوضح البستكي أن «بإمكان الطلبة الاطلاع على نتائجهم الدراسية من خلال موقع الجامعة على الإنترنت بعد اتباع التعليمات الخاصة بهذه الخدمات»، منبها إلى أن «تقديم طلبات التظلم من نتيجة مقرر سيكون متاحا للطلبة في الفترة من 26 يناير إلى 9 فبراير/ شباط المقبل».

ومن جانب آخر، أعلنت الجامعة أنه اعتبارا من اليوم (الثلاثاء) ستبدأ فترة التسجيل الإلكتروني وستمتد إلى السابع من شهر فبراير المقبل.

وقال مدير التسجيل نبيل البلوشي: «ستبدأ عملية الحذف والإضافة على الإنترنت فقط اعتبارا من اليوم، وستستمر على مدى 12 يوما بحسب الدفعات الدراسية، وكما هو معلن عنه في موقع جامعة البحرين»، داعيا الطلبة إلى «الاطلاع على نتائج التسجيل المبدئي، وترتيب جداولهم خلال هذه الفترة قدر المستطاع»

العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً