العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ

فوّاز بن محمد يشارك في التدريب الأساسي لمنتخبنا قبل مواجهة قطر

الأحمر يختتم تدريباته صباح اليوم لمباراته الأولى في «خليجي 16»

يجري منتخبنا الوطني لكرة القدم صباح اليوم تدريبه الأخير استعدادا لمباراته الأولى مع قطر يوم غد في دورة كأس الخليج (16) التي تنطلق منافساتها اليوم في الكويت.

وفضل الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الكرواتي ستريشكو ان يكون التدريب الأخير في الفترة الصباحية وبصورة خفيفة من أجل إراحة اللاعبين مساء ومشاهدة مباراتي اليوم بين الكويت وعمان والسعودية والإمارات للوقوف على مستويات المنتخبات المشاركة قبل ملاقاتها في الجولة المقبلة.

وكان منتخبنا الوطني تدرب مساء أمس على ملاعب الاتحاد الكويتي لكرة القدم واستمر التدريب ساعة وربع الساعة وبمشاركة جميع اللاعبين وركز فيه الجهاز الفني على النواحي التكتيكية الدفاعية والهجومية المزمع تطبيقها في المباراة الأولى المهمة أمام قطر غدا.

وحرص رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضج الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على حضور ومتابعة تدريب منتخبنا أمس وهو يرتدي الزي الرياضي وشارك في جانب من التدريب وذلك في إطار دعمه واهتمامه بالمنتخب في مشاركته المختلفة، كما حضر التدريب أعضاء الوفد الرسمي البحريني والزملاء من الوفد الإعلامي المرافق لمنتخبنا وكان لذلك الحضور دوره والدافع الكبير الى رفع معنويات اللاعبين قبل انطلاقة المباريات.

وأكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني جاسم محمد في تصريح إلى «الوسط» ان المنتخب جاهز فنيا ومعنويا لدخول منافسات الدورة والتدريبات تشير بانضباط ومشاركة جميع اللاعبين منذ الوصول الى الكويت الثلثاء الماضي.

وقال جاسم محمد إن الجهاز الفني سيحرص على الالتقاء باللاعبين صباح يوم غد لشرح ومناقشة النواحي الفنية المتعلقة بالمباراة الأولى مع قطر. وعن وضع اللاعبين المنضمين أخيرا للمنتخب ويشاركون للمرة الأولى في دورات الخليج قال جاسم محمد: «استطيع التأكيد ان وضع جميع لاعبي المنتخب جيد، ولا نرى رهبة وارتباكا لدى اللاعبين الجدد في المنتخب ودور كبير للجهاز الإداري في تهيئة اللاعبين نفسيا»

العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً