العدد 478 - السبت 27 ديسمبر 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1424هـ

نصيف يحرز لقب أفضل حائط صد عربي ويرد على المشككين

الإعداد البدني والنفسي الجاد ساهم في حصولي على اللقب

تألق نجم النجمة للكرة الطائرة ابراهيم نصيف في البطولة العربية للأندية الابطال للدوري والتي اقيمت أخيرا وقدم مستوى متميزا وحصل على اثره على لقب أفضل لاعب (حائط صد) ورد بذلك على كل المشككين في مستواه الذي ظهر به من بين بعض المحترفين البرازيليين والكويتي والسلوفبنيين الذين لديهم من الخبرة ما تكفيهم بالبروز ولكن نصيف بمستواه الكبير في هذه الدورة جعل النقاد والاعلام الموجود هناك ان يجبرهم على اختياره كأفضل لاعب في الصد.

وعن هذه الجائزة واللقب المستحق الذي حازه نصيف وقفت معه «الوسط» هذه الوقفة السريعة قائلا: «أول شيء أحمد ربي واشكره على هذا اللقب والذي كان حلما وتحقق بان أحصل على أفضل حائط صد من بين اللاعبين العرب».

وأضاف: «كما تعرف ان البطولة والفرق المشاركة فيها محترفون مميزون من البرازيل وكوبا وسلوفانيا وغيرها ولم يأت ذلك الا بعد ثمرة جهود مضنية في التدريبات».

وقال ايضا: «أنا ألعب في مركز (سنتر بلوك) ونحن أكثر من يتحرك في هذا المركز من الضارب. وقد حصلنا على فترة اعداد جيدة بعد تفرغنا من العمل ومزاولة التدريب في الصباح والمساء فاستطعنا ان نصل الى هذا المستوى والتوفيق من الله».

وهل توقعت ان تحصل على هذا اللقب فأجاب: «لم تكن في مخيلتي تماما عندما ذهبت الى البطولة انني سأحقق هذا اللقب ولكن الاعداد البدني والنفسي والراحة في الاعداد وتوفيق من الله عز وجل جعلني أحصل على هذا اللقب والذي جاء بثمرة كبيرة من تعاون زملائي في اللعب وتشجيعي على التألق في المباريات.

وعن خسارة الفريق المباراة النهائية بعد ما كان الاقرب إلى البطولة قال: نحن خسرنا بالشوطين الاول والثاني لمستوانا العادي ولكن كما اعتقد ان الارهاق والتعب من بداية البطولة اذ لعبنا اشواطا كثيرة ولعبنا مع قطر القطري مرتين وفزنا عليه 3/2 و3/2 مع ان الفريق يمتلك برازيليين جيدين أحدهما يضرب من فوق الشبكة بقوة ويتركز وايضا استطعنا الفوز على العربي 3/2 ولكن هزمونا في النهائي 2/3 ونحن الفريق الوحيد الذي لم يهزم طوال الدور سوى في النهائي، وأنا أؤكد انها هدية منا للفريق القطري لأن فريقنا فائز في جميع المباريات، وفي النهائي شوطين وكان بامكاننا ان ننهي المباراة في الشوط الثالث ولكن التعب والارهاق كانا سببين الفوز للعربي القطري وكل لاعب يريد ان يثبت وجوده ويخرج كل ما لديه ولكن لا يستطيع مواجهة الارهاق والتعب.

وعن طموح الفريق المستقبلي قال: فريقنا هذا الموسم افضل منه في الموسم الماضي وبالدليل قد حصلنا في العام الماضي على المركز الثالث في العربية والثاني في العربية هذه البطولة وطموحنا كبير بان نفوز ببطولة الدوري هذا الموسم وخصوصا مع وجود لاعبين من الوجوه الشابة المتميزة ووجود محمد جعفر معنا هذا الموسم يضيف قوة للفريق وهذا يدعمه.

وختم حديثه بقوله: اعتقد وجود رئيس المؤسسة العامة معنا في البطولة ساهم بشكل كبير في وصولنا الى النهائي وخصوصا في مباراة قطر القطري عندما كنا خاسرين الشوطين الاول والثاني ولكن بعد قدومه استطعنا ان نقلب المباراة على الفريق القطري ونفوز بالمباراة 3/2

العدد 478 - السبت 27 ديسمبر 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً