العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ

برباتوف يغيب 3 أشهر وفيرغسون ومانشستر في ورطة

زادت محنة مانشستر يونايتد الإنجليزي بإصابة مهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف في ركبته وحاجته لجراحة ستبعده عن الملاعب نحو 3 أشهر.

وشخّص الأطباء إصابة البلغاري الدولي في أربطة ركبته وأقروا إمكانية غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

ويتخلف يونايتد عن تشلسي متصدر الدوري، وهو يعاني من إصابة نخبة لاعبيه وخصوصا المدافعين مثل ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش ووس براون وغاري نيفيل وجوني ايفانز والايرلندي جون اوشي.

وظهر برباتوف (27 عاما) في 63 مباراة تحت ألوان «الشياطين الحمر» منذ انتقاله من توتنهام وسجل 18 هدفا لحامل لقب الدوري الإنجليزي.

وتواصلت الأخبار الحزينة لمانشستر يونايتد، فبعد صدمة غياب بيرباتوف لمدة 3 أشهر عن الملاعب خرج الفريق الطبي للشياطين الحمر يؤكد أن المدافع ريو فرديناند لن يعود بداية شهر يناير/ كانون الثاني المقبل وسيواصل غيابه عن الملاعب.

ولم تظهر أي علامات تحسن على ظهر المدافع الدولي الإنجليزي على رغم غيابه عن الملاعب لمدة شهرين متتاليين من دون قيامه بأي عمل مجهد على ظهره واعترف المدير الفني للشياطين الحمر فيرغسون أنه لا يستطيع تحديد موعد لعودة ريو فرديناند للملاعب من جديد.

وقال المدرب الاسكتلندي: «لا توجد إشارة توضح متى سيعود ريو، من الصعب أن تذكر موعدا في حال كتلك، اللاعب المصاب في الظهر أو المتعرض لآلام الظهر لا تعرف كمدرب الحديث عنه أو عن توقيت عودته، إنه لأمر صعب».

وأضاف «الفريق الطبي حقنه بحقنة مسكنة منذ أسبوعين تقريبا وكان يجب ظهور بعض التحسن بعد أسبوع ولكن لم يحدث أي شيء، واكتفينا بتركه في صالة الألعاب الرياضية ونحن على أمل بأن يتخلص من الألم».

وأنهى «فرديناند لاعب كرة قدم ولديه رغبة وحماس للعب، ولكنه لن يكون معنا في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال والمباريات المهمة القادمة».

يذكر أن فرديناند سبق وصرح بأنه سيكون جاهزا للمشاركة مع منتخب بلاده الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2010

العدد 2669 - السبت 26 ديسمبر 2009م الموافق 09 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً