العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

تكريم دعيج الخليفة في جامعة تونس نهاية ديسمبر

يكتب مقدمة برنامج «غنيمة الفهد» الجديد

غادر الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح الكويت منتصف الأسبوع الماضي متجها إلى تونس، وذلك لحضور حفل تكريمه كأفضل شخصية إعلامية خليجية شابة في جامعة تونس بالعاصمة.

وأكد الخليفة أنه سعيد بهذا التكريم الذي يأتي نتيجة تواصله الدائم مع القراء في العديد من المطبوعات، ومع الإعلاميين والصحافيين والقنوات الفضائية في جميع أنحاء الوطن العربي، مشيرا إلى أن هذا التكريم هو لكل شاب كويتي وليس لدعيج الخليفة.

واعتبر الخليفة أن تكريم أية شخصية إعلامية كويتية خارج الكويت، إنما يدل على أن الإعلام الكويتي يصل إلى جميع أنحاء العالم العربي، لما يتمتع به من حرية في الطرح وتبنيه الرأي والرأي الآخر وهو من ثوابت الديمقراطية في الكويت.

وأضاف: أنني أشكر الأشقاء في تونس على هذه اللفتة الكريمة والتواصل الجيد مع ما يكتب في الإعلام الكويتي، متمنيا أن يزداد التواصل والتآخي بين الإعلاميين العرب لما فيه خدمة العالم العربي. وفيما يتعلق بجديده على الساحة الفنية، أكد الخليفة أنه يكتب حاليا مقدمة برنامج «غنيمة الفهد» الجديد، الذي سيقدم خلال الدورة التلفزيونية الجديدة، ويشرف عليه شبيب الشريدة. وأضاف أن هناك تعاونا جديدا مع المنتج باسم عبدالأمير من خلال كتابة أغاني فيلمه السينمائي الجديد، وكذلك مع المنتج محمد الرشود في عمل مسرحي مقبل.

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً