العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

سينما بونغول يقترب من سبورتينغ لشبونة

أعلن نادي سبورتينغ لشبونة وصيف بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم في الموسم الماضي أنه توصل إلى اتفاق «مبدئي» مع نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني حول انتقال الفرنسي فلوران سينما بونغول إلى صفوفه.

وأوضح سبورتينغ لشبونة في بيان أن الفرنسي سينتقل إلى صفوف نادي العاصمة البرتغالية اعتبارا من الأول من يناير/ كانون الثاني المقبل مشيرا إلى أن الاتفاق النهائي يرتبط بالفحوص الطبية التي سيجريها اللاعب، من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة.

وذكرت إحدى الصحف المحلية أن سبورتينغ لشبونة الذي يتخلف عن فريقي الصدارة بنفيكا وسبورتينغ براغا بفارق 12 نقطة، أبدى استعدادا لدفع 5 إلى 6 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات سينما بونغول (25 عاما). وبدأ سينما بونغول مسيرته مع لوهافر الفرنسي ثم انتقل إلى ليفربول الإنجليزي قبل الالتحاق بأتلتيكو مدريد في يوليو/ تموز 2008، لكنه لم يستطع فرض نفسه أساسيا بوجود الدوليين الأوروغوياني دييغو فورلان والأرجنتيني سيرجيو اغويرو.

وبعد أن باع المهاجم الفرنسي فلوران سينما بونغول الى سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة الأحد إن نادي اتلتيكو مدريد لكرة القدم ينوي شراء مدافع رين الدولي الفرنسي رود فاني. وأشارت الصحف إلى أن قيمة صفقة سينما بونغول المتوقعة بين 6 و7 ملايين يورو ستستخدم في صفقة شراء فاني خلال سوق الانتقالات الشتوية والتي تقارب 8 ملايين يورو. ويبدي اتلتيكو مدريد منذ الصيف الماضي اهتماما بفاني (28 عاما) الذي يدافع عن ألوان رين من 2007 ويمتد عقده معه حتى 2012، بسبب انطلاقاته الهجومية القوية خصوصا في الجهة اليمنى.

ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الخامس عشر بعد 15 مرحلة من البطولة الحالية برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين أمام ملقة صاحب المركز الثامن عشر وأول فريق مهدد بالهبوط، وهو يسعى لتعزيز خط دفاعه.

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً