العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

مانشيني يطلب قائمة طويلة من اللاعبين لمان سيتي

احتفل المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي روبرتو مانشيني بانتصاره الأول مع الفريق ليلة أمس الأول (السبت) على ستوك سيتي بعد مرور خمسة أيام فقط على تقلده مسئولية تدريب الفريق صاحب المركز السادس.

وقال مانشيني لشبكة سكاي سبورتس عقب انتهاء المباراة: «أنا سعيد جدا بهذا الفوز الصعب على فريق ليس بالسهل، اللاعبون كانوا رائعين جدا، وضعوا في موقف صعب للغاية لكنهم عملوا على تحقيق الفوز».

وأضاف «يجب أن نحسن أداءنا بشكل أفضل من ذلك، ولكني سعيد من دون شك بما قدمه جميع اللاعبين، قمت بعمل أكثر من تغيير أثناء سير المباراة كتغيير بيتروف على الجهة اليمنى، ولم يكن لي هدف أخر مما فعلت فقط أردت تغيير الموقف التكتيكي أثناء سير المباراة وهذه هي كرة القدم».

وفي نهاية مقابلته مع الشبكة أشاد بما قدمه حارس مرماه شاي جيفين الذي تصدى لإنفراد صريح أمام تونكاي سانلي وقال: «من وجهة نظري شاي جيفين أفضل حارس مرمى».

وبعد تلك البداية المشجعة بدقائق قليلة، سلم مانشيني لإدارة النادي قائمة باللاعبين الراغب بالتعاقد معهم خلال يناير/ كانون الثاني المقبل.

موقع «توتو ميركاتو ويب» الايطالي كشف عن تلك القائمة والتي كان أبرز أسمائها رباعي الكالتشيو، لاعب وسط الميلان جينارو جاتوزو ومهاجم سامبدوريا أنطونيو كاسانو ومدافع يوفنتوس جيورجيو كيليني ومدافع باليرمو سيمون كيير، وبجانبهم لاعب وسط سيسكا موسكو الموهوب الصربي ميلوس كراسيتش ومدافع روبين كازان الأرجنتيني كريستيان أنسالدي ومدافع سبورتينج لشبونة البرتغالي الشاب دانييلي كاريكو وأخيرا الظهير الأيمن لفريق أوساسونا سيزار أزبيليكويتا.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الانجليزي حددت الحد الأدنى لبقاء مانشيني على رأس الفريق للموسم القادم، بتحقيقه للمركز الرابع على الأقل في الدوري الانجليزي للموسم الحالي وبالتالي التأهل لدوري أبطال أوروبا.

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً