العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

خلاف الزمالك مع اتحاد الكرة المصري يشتعل

فجر رئيس اتحاد كرة القدم المصري سمير زاهر مفاجأة قال فيها إن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد مستاؤون مما قيل من رئيس الزمالك ممدوح عباس في المؤتمر الصحافي الذي عقد الجمعة، مؤكدا أنهم بصدد تقديم مذكرة إلى المجلس القومي للرياضة بالتجاوزات التي شهدها المؤتمر.

وقال زاهر في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس (السبت) في مقر اتحاد الكرة انه لن يقبل أي تجاوز سواء بالفعل أو القول ضد أي عضو من اتحاد الكرة، وليس مقبولا أن يصف عباس الأعضاء «بالفئران».

وحضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بجانب سمير زاهر، حيث كان متواجدا مجدي عبدالغني رئيس لجنة شئون اللاعبين، وهاني أبو ريدة وأيمن يونس ومحمود الشامي وسكرتير عام الاتحاد صلاح حسني.

وكان الزمالك قد عقد مؤتمرا صحافيا الجمعة من اجل الرد على ما جاء من قرارات للاتحاد المصري بخصوص أزمة احمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود واعتماد نتيجة مباراة فريقه مع الزمالك بفوز الأول.

وأشار زاهر إلى أن كل من يري أن له حق يجب عليه اللجوء للقنوات الشرعية من لجنة التظلمات وحتى المحكمة الرياضية، ولكن لا ينبغي أن يلقي أي احد لديه هموم وأخطاء باللوم علي الاتحاد في كل صغيرة وكبيرة من اجل التغطية علي ما يحدث داخل ناديه.

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً