العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

المحرق ينتظر ردود الأندية بشأن راشد ووحيد وصالح والبري

بوكمال يؤكد أن ناديه يعترف بالرد الرسمي فقط

أكد أمين سر نادي المحرق يوسف بوكمال أن ناديه مازال ينتظر ردود الأندية المحلية التي تمت مخاطبتها بشأن التعاقد مع عدد من لاعبيها للعب في صفوف الفريق الكروي الأول في الفترة المتبقية من الموسم الكروي الحالي.

وقال بوكمال: «قمنا بمخاطبة النادي الأهلي لاستعارة لاعبيه جمال راشد وعبدالله وحيد ولم يصلنا الرد حتى الآن وهو ما ينطبق على مخاطبتنا لنادي النجمة للتعاقد مع مدافعه صالح عبالحميد ولم يصلنا الرد من الناديين سواء بالرفض أو الإيجاب أو حتى التفاوض بشأن هذه العروض وخصوصا أن مخاطباتنا كانت رسمية ونهتم بما نتلقاه بصفة رسمية وليس ما يقال هنا وهناك».

وأضاف بوكمال «بالنسبة لموضوع مدافع نادي المالكية حسن خميس البري فهو ليس بالجديد والحديث عنه كان منذ بداية الموسم ومن ثم في الفترة الأخيرة تجدد الاتصال برئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال الذي طلب فترة للنظر في العرض والموضوع مع اللاعب وإدارة ناديه ونحن ننتظر الرد في الفترة الحالية».

وأوضح بوكمال أن رغبة ناديه في ضم هؤلاء اللاعبين جاءت بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن سلمان شريدة في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين بارزين في المرحلة المقبلة التي ستشهد مباريات حاسمة في بطولة الأندية الخليجية أمام قطر القطري وكذلك المسابقات المحلية مشيرا إلى أن التعاقد معهم سيكون على سبيل الإعارة للموسم الجاري.

من جهة ثانية عاد أمس الأول مهاجم المحرق والمنتخب الوطني الأول جيسي جون بعد انتهاء تجربته الاحترافية في بلجيكا وأن المحرق بصدد إجراءات إعادة تسجيله في صفوف الفريق الذي كان يلعب في صفوفه لثلاثة مواسم قبل انتقاله العام قبل الماضي للاحتراف في بلجيكا إذ سيتم تسجيله كلاعب بحريني وسيتسنى له المشاركة معه في البطولة الخليجية والمسابقات المحلية.

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:33 ص

      محرقي

      هذا عين الصواب ياادارة المحرق بان تختارو لاعبيين محليين لسرعة انسجامهم مع لاعبين المحرق

    • زائر 1 | 1:12 ص

      الذيب يحالو تعكير صفوة الاهلي

      محاولات بائسة من المحرق
      لمحاولة خلق ازمة بين لاعبين الاهلي
      وذلك بطلب لاعبين مؤثرين
      اقول للنادي الاهلي
      اطلبوا 30 الاف مقابل جمال راشد
      20 الاف مقابل وحيد
      اي المجموع 50 الاف
      مقابل استعارو راشد الحايكي
      ومحمد حسن الدرازي

اقرأ ايضاً