العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

طائرة الشباب تفاوض لاعبا كنديا خلفا لأوليفر

فاضل عباس لـ «الوسط الرياضي»:

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي الشباب فاضل عباس لـ «الوسط الرياضي» أنهم دخلوا في مفاوضات رسمية وجدية مع لاعب كندي من أجل أن يعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد خلفا للكاميروني أوليفر الذي دافع عن ألوان نادي الشباب في الموسمين الماضيين والذي اعتذر عن الاستمرار بسبب ظروفه الخاصة، وقال: «نحن استعنا بأحد السماسرة الموجودين في البحرين للبحث عن لاعب محترف، ومع تغير وجهة نظر مدرب الفريق المصري مصطفى ضيف بتغيير مركز اللاعب المحترف من لاعب في مركز (3) إلى مركز (2)، حصلنا على معلومات و(سي دي) للاعب كندي بدأنا المفاوضات معه بحكم الإمكانات المالية الموجودة لدى النادي».

وأشار « نأمل بالفعل أن يحسم أمر اللاعب سريعا وأن يحظى بموافقة الجهاز الفني حتى يتم تسجيله قبل انتهاء فترة التسجيل الأولى للاعبين المحترفين، إذ أوقعنا اعتذار أوليفر في حرج كبير جدا».

وفيما يخص عرض النجمة للتعاقد مع أكبر سعيد، قال: «في البداية كنا نرفض التخلي عن اللاعب لأننا بحاجة له، ولكن اللاعب في ذلك الوقت أبدى رغبة في الخروج لنادي النجمة وبالتالي أجرينا اجتماعا في اللجنة الرياضية بالنادي قبل عدة أيام من أجل مناقشة هذا العرض وجاءت نتائجه أن يتم إعطاء اللاعب حرية الاختيار بالبقاء أو الخروج، ولكن الأمور باتت تتضح كثيرا بأن اللاعب في طريقه للانتقال لنادي النجمة على أن يكون صانع الألعاب عماد سلمان معنا في الموسم الجديد، وكل هذه النقاط تم إيصالها إلى مدير الكرة الطائرة بنادي النجمة يوسف الزياني».

وأشار عباس في سياق حديثه إلى أن النجمة قبل فترة طلب التعاقد مع لاعب في مركز (3) إلا أنهم رفضوا هذه الفكرة من أساسها، وقال: «نحن بأمس الحاجة للاعبينا الموجودين في هذا المركز بعد اعتذار أوليفر المفاجئ وبالتالي كرر النجمة رغبته بالتعاقد مع أكبر سعيد».

وعن وضع الفريق الحالي من ناحية الالتزام بحضور التدريبات، قال: «الحمدالله الفريق بدأ يكتمل مع عودة بقية اللاعبين ونأمل بالفعل أن يكون حال الفريق ممتازا مع انطلاقة المنافسات». وفيما يخص عادل محمد، قال: «اللاعب لم يلتزم بحضور التدريبات وهو مقيد في كشوفات النادي، وسيتم رفع أمره إلى الإدارة بكل تأكيد، وأنا أتمنى أن يراجع نفسه وأن يعود للنادي مرة أخرى لأن كل الأبواب مفتوحة أمامه».

وأشار عباس إلى أن أحمد عبدالحسين مصاب وهو يخضع الآن للعلاج الطبيعي في الكتف، وتمنى أن يعود لأفضل حالته مع انطلاقة الموسم.

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً