العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

متمسكون بالدمج ورئاسة هشام والقرارات الجماعية

رئيس مركز القادسية فؤاد أبل:

أكد رئيس مركز القادسية فؤاد أبل أن المركز لم يفكر قط لا من قبل وليس الآن ولن يفكر مستقبلا بفك الدمج عن النجمة وقال إنهم متمسكون بالدمج، وان هناك أمور تم التوافق عليها كنا مختلفين فيها وهذه أمور طبيعية يتم فيها التشاور مع كل الإخوة في مركز رأس الرمان ومركز النادي والقادسية للتوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف.

وقال: «إن كانت هناك تعليقات من هنا أو هناك تدعو لفك الدمج فإنها لا تحمل الصفة الرسمية لمركز القادسية. والخلافات والاختلافات ظاهرة صحية في وجهات النظر. وكما شاهدنا بأن الرئيس (رئيس نادي النجمة) تقدم باستقالته لأسباب معينة قد تكون احتجاجات على بعض الإخوة في الإدارة بالإضافة إلى بعض الأعضاء أيضا من مركز القادسية تقدموا باستقالاتهم ولكن مع ذلك نحن متمسكون بالدمج وبالرئيس الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة».

وأضاف «مطالبتنا واضحة بأن يكون الأمل كبير في عقد الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات في نادي النجمة ونحن على أعتاب الانتقال إلى النادي النموذجي خلال الستة الشهور الأولى من العام المقبل بدلا من التوافق السابق بأربعة أعضاء من كل مركز إذ كان التوافق موجودا من العام 2001 في الفترة الانتقالية حتى يتم بناء النادي وبعدها تعقد الجمعية العمومية ولذلك نأمل أن يشهد الربع الأول من العام المقبل هذا الأمر وإجراء الانتخابات».

وتابع «حينها الكل من حقه أن يرشح نفسه لدخول مجلس الإدارة. أما الأمور التي تمت مناقشتها فهي أمور تنظيمية أي بمعنى آخر لا يجوز اتخاذ أي قرار بصفة فردية ولابد من الرأي الجماعي وعدم التفرد بالقرار لأننا في عمل مؤسساتي ولكي نصل إلى قرار قوي وصائب. ولذلك في الأسبوع المقبل نأمل أن يتم عقد اجتماع مجلس الإدارة وأتوقع بأن تكون الانطلاقة الجديدة لنادي النجمة في حل كل النقاط العالقة بالقرارات الجماعية وهذا هو مطلبنا الأساسي والمركزي بأن يكون هناك القرار الجماعي في مجلس الإدارة».

وقال أيضا في رده على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن طرح اسم عادل العسومي لرئاسة نادي النجمة فقال: «الأخ العزيز عادل العسومي عزيز علينا ونقدر جهوده لخدمة النادي ولكن عادة الرئيس يحدد من أبناء الحورة والقضيبية وعلى هذا الأساس نحن نعتبر الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة الأب الروحي للنادي ونأمل بأن يعود ويستمر في قيادته النادي ولو أصر على الابتعاد وبحسب ما تم التوافق عليه قبل الدمج بأن يكون هناك رئيس من قبل نادي الوحدة (الهلال – النجمة) فيما سيكون النائب الأول من مركز القادسية والنائب الثاني من مركز رأس رمان. وأنا متفائل جدا من الأيام المقبلة في عقد جمعية عمومية لإجراء الانتخابات بعيدا عن البند الذي تم الاتفاق عليه بتحديد أعضاء مجلس الإدارة من كل مركز أربعة أعضاء وفي الانتخابات من يستطيع الفوز سيدخل مجلس الإدارة. ولذلك نحن متمسكون برئاسة الشيخ هشام لأننا نراه هو الأنسب في قيادة النادي وهو مقبول من الجميع».

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً