العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

الأحمر خاض تدريبه بحماس وتأكد غياب محمد حسين وحبيل

يدخل الليلة معسكره بالخليج وهونغ كونغ وصل ويكتفي بتدريب وحيد

يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته لمواجهة منتخب هونغ كونغ في الساعة 6.00 من مساء غدٍ (الأربعاء) على استاد البحرين الوطني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2011، إذ سيخوض منتخبنا تدريبه الأخير على الملاعب الخارجية ويعقبه دخول اللاعبين المعسكر الداخلي بفندق الخليج والذي سيقام من أجل تهيئة المنتخب قبل 24 ساعة من موعد لقاء الغد.

وكان منتخبنا خاض مساء أمس تدريبه الأساسي على الملاعب الخارجية وسط حضور ومتابعة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأمين العام للاتحاد أحمد جاسم وذلك في حضور إداري لافت منذ بدء إعداد المنتخب للقاء هونغ كونغ، فيما حرص الشيخ علي بن خليفة على الالتقاء بأفراد المنتخب بعد نهاية التدريب للاطلاع على سير استعدادات المنتخب للقاء وتأكيد اهتمام ودعم مسئولي الاتحاد للمنتخب في المرحلة المقبلة والعمل على تذليل الظروف أمام اللاعبين.

وشهد تدريب الأمس مشاركة جميع اللاعبين الـ 22 الذين اعتمدهم المدرب ماتشالا لخوض مباراة هونغ كونغ واستمر التدريب نحو ساعة ونصف الساعة واشتمل على الإحماء والمربعات والتركيز على بعض النواحي الخططية وخصوصا التسديدات على المرمى من مناطق مختلفة، إذ وضح اختيار المدرب لعدد من اللاعبين مثل سيدمحمد عدنان ومحمود عبدالرحمن وفوزي عايش ومحمود جلال وحسين بابا وإعطائهم فترة كبيرة من تدريبات التسديد على المرمى حتى نهاية التدريب فيما تدرب بقية اللاعبين تقسيمة على نصف ملعب، وتميز التدريب بالجدية والحماس من اللاعبين الذين أظهروا جاهزية عالية لخوض اللقاء.


غياب محمد حسين وحبيل

وشهد تدريب الأمس عدم مشاركة المدافع محمد حسين لليوم الثاني على التوالي على رغم حضوره وذلك بعدما أجريت إليه بالأمس فحوصات وأشعة أثبتت إصابته بالتهاب في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وكان اللاعب حضر أمس وخضع للعلاج تحت إشراف اختصاصي العلاج خليل ربيع، ويبدو أن عدم تمكنه من المشاركة في التدريب الأساسي أمس سيحول دون تمكنه من المشاركة في لقاء هونغ كونغ.

في المقابل تأكد غياب المدافع محمد حبيل المحترف حديثا في القادسية السعودي عن المشاركة في لقاء هونغ كونغ إذ لم يتلق اتحاد الكرة ردا من القادسية حتى أمس وأن ما يؤكد غيابه هو ارتباطه مع ناديه بمباراة مع نادي الوحدة في الدوري السعودي يوم غدٍ لينضم إلى الثلاثي فتاي وعبدالله عمر وجيسي جون المحترفين في أوروبا والذين تعذر انتظامهم مع المنتخب في هذه المباراة.


وصول هونغ كونغ واليوم يتدرب

وصل مساء أمس وفد منتخب هونغ كونغ إلى البحرين لملاقاة منتخبنا ويقيم الوفد في فندق الموفانبيك في المحرق ويضم 22 فردا بين جهازين إداري وفني ولاعبين وسيكتفي بإجراء تدريب وحيد على الاستاد الوطني في الساعة 6.00 من مساء اليوم.


وصول المراقبين والحكام

وصل مساء أمس مراقب مباراة منتخبنا وهونغ كونغ اللبناني منعم فاخوي ومراقب حكام المباراة الإماراتي سالم سعيد وطاقم التحكيم القطري ويقيمون جميعا في فندق إليت بالسنابس.

وسيعقد مساء اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور مراقبي المباراة والحكام والطاقم التحكيمي وإداريي المنتخبين وممثلي الجهات المعنية بتنظيم المباراة والذي سيتم خلاله استعراض الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وتقديم قائمة اللاعبين وتحديد ألوان المنتخبين.

من جهة ثانية يعقد في الخامسة من مساء اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب منتخبنا ميلان ماتشالا ويعقبه مدرب منتخب هونغ كونغ وذلك بقاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني.

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:32 م

      محرقي

      نمش بوزنه والله عيونه من هلي انشوفه من اتحاد القدم

    • زائر 2 | 11:50 ص

      ستراوي

      الى زائر 1 لاتفرح واجد مافي امل مش بوزك والكلينكس على حسابي ههههههههههههههه

    • زائر 1 | 11:43 ص

      محبة المنتخب

      كلنا معالك يا المنتخب او شدوا العزيمة او ان شاء الله نفوز او نتاهل لانه ملينا من الفشيلة حدنا متفشلين

اقرأ ايضاً