العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ

جاهزون للقاء... و«النجمة غير جاهز» بالنسبة لنا كلام جرائد

مشاركة جيب قوية في اللقاء...ثاني:

أوضح إداري طائرة البسيتين خالد ثاني أن فريقه مستعد بدرجة امتياز للموسم الجديد وذلك لنجاح البرنامج الإعدادي الذي طبقه الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالله سعد، وقال: «الفريق مستعد بشكل إيجابي جدا للموسم الجديد، والوضع الحالي لجميع اللاعبين مثالي بالنسبة لنا ونحن فقط ننتظر انطلاقة الموسم على أحر من الجمر حتى نطبق ذلك على أرض الواقع وهذا هو الأهم الآن».

وتابع ثاني قائلا: «الاعداد المبكر للموسم جعلنا ندخل منافسات الموسم بثقة كبيرة بإمكاناتنا، وأعتقد أن الانطلاقة ستكون إيجابية بفضل الروح الكبيرة التي يتمتع بها لاعبونا في هذه الفترة، وعكسوا ذلك أيضا في المباريات الودية المتتالية التي خضناها خلال الفترة الماضية».

وعن لقائهم الأول في الموسم ضد النجمة قال: «الكل يتحدث أن النجمة سيكون بعيد عن مستواه، هذا كلام لن يجعلنا نتهاون في طريقة الدخول للمباراة وأوصلنا ذلك للاعبين وقلنا لهم هذا يعتبر حديث جرائد لا أكثر، لأن لدينا بعض المعلومات تشير بأن النجمة يتدرب بشكل منتظم على رغم النقص الموجود لديه، وبالتالي سيكون دخولنا قوي بهدف تحقيق الفوز لنتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل للدور نصف النهائي، لأن ببساطه الفوز باللقب هو هدفنا الرئيسي هذا العام».

وأشار ثاني في سياق حديثه لأن حسين الحايكي سيغيب عن هذه المباراة بسبب الإصابة فيما ستشهد المباراة عودة حمد عيد للمنافسات الرسمية بعد طول غياب بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة عندما كان يشارك مع فريقه البسيتين في البطولة العربية التي أقيمت في بيروت خلال شهر نوفمبر/شباط من العام الماضي.

وعن مشاركة اللاعب الأميركي جيف باللقاء، قال: «جيف وبنسبة كبيرة سيشارك في اللقاء لأننا أجرينا اتصالاتنا من أجل ذلك ووصلتنا أخبار إيجابية، وخصوصا أننا أرسلنا كل أوراقه الرسمية إلى الاتحاد الدولي قبل إغلاقه بيومين، أي في 18 ديسمبر/ كانون الأول الماضي».

العدد 2678 - الإثنين 04 يناير 2010م الموافق 18 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً