العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

صحف الكويت فرحة بتعادل منتخبها مع أستراليا

أشادت الصحف الكويتية الصادرة صباح أمس (الخميس) بالأداء الجيد والروح القتالية للاعبي المنتخب الوطني الأول للبلاد بعدما حول الفريق تأخره بهدفين ليتعادل 2/2 على أرضه مع استراليا وهو ما أبقى على آماله في التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم العام المقبل.

وتحتل الكويت صدارة المجموعة الثانية في التصفيات برصيد ثماني نقاط وتتقدم بفارق الأهداف على استراليا صاحبة المركز الثاني فيما تأتي سلطنة عمان في المركز الثالث برصيد سبع نقاط بعد فوزها 2/1 على اندونيسيا متذيلة الترتيب.

وتحتاج الكويت للتعادل فقط في مباراتها بالجولة الأخيرة أمام سلطنة عمان للصعود إلى النهائيات التي تستضيفها قطر العام القادم.

وكتبت صحيفة الوطن الكويتية على صدر صفحتها الرياضية «الأزرق حول تأخره بهدفين إلي تعادل أمام استراليا وحافظ على الصدارة».

وقالت الصحيفة «باقي نقطة» في إشارة إلى استمرار المنتخب الكويتي في صدارة المجموعة الثانية متقدما بفارق الأهداف على استراليا قبل مواجهة عمان في الجولة الأخيرة للتصفيات.

وكان المنتخب الاسترالي أحرز هدفين في أول ست دقائق من لقاء أمس الأول عن طريق لوك ويلكشير ودين هيفرنان لكن البديل حمد العنزي ويوسف ناصر أدركا التعادل للكويت في آخر خمس دقائق من الشوط الأول.

وقالت صحيفة القبس الكويتية «الباقي من المرحلة نقطة» كما كتبت صحيفة الأنباء «الأزرق بحاجة إلى نقطة عمان. أدرك التعادل مع استراليا بعد تأخره بهدفين».

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً