العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ

تريزيغيه يغيب عن الملاعب 6 أسابيع

سيفتقد يوفنتوس ثالث الدوري الايطالي لكرة القدم خدمات مهاجمه الفرنسي دافيد تريزيغيه لستة أسابيع بسبب إصابة في كاحله.

وتعرض تريزيغيه لالتواء في كاحله الأيمن أمس الأول (الأربعاء) خلال مباراة فريقه مع بارما (2/1) في الدوري المحلي وذلك اثر خطأ من المدافع المخضرم كريستيان بانوتشي.

وتشكل هذه الإصابة ضربة لفريق «السيدة العجوز» الذي استعاد أمس الأول شيئا من توازنه بعد عودته من ملعب «اينيو تارديني» بنقاط المباراة الثلاث، خصوصا إن تريزيغيه هو أفضل هداف في الفريق هذا الموسم برصيد 7 أهداف.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي بفارق تسع نقاط عن إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب ونقطة خلف ميلان الثاني.

وليس ببعدي عن النادي الإيطالي، فقد ذكرت صحيفة «التوتو سبورت» أن اللاعب تياغو مينديز متردد في الانتقال على سبيل الإعارة إلى أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم، وذلك على الرغم من اتفاق الناديين على صيغة الصفقة.

فحسب الصحيفة فإن أتلتيكو مدريد يريد من تياغو خفض أجره مقابل منحه فرص أكثر للعب، لكن اللاعب غير مستعد لهذه التضحية ما يعرض صفقة انتقاله للخطر. وكانت ردة فعل أتلتيكو مدريد منح اللاعب البرتغالي مهلة أخيرة حتى يوم الأحد وإلا فليبقى في تورينو.

يذكر أن على تياغو مينديز البحث عن فريق آخر ليلعب أكثر لعله يكون مع المنتخب في المونديال، علما أن إدارة يوفنتوس أبلغته بعدم الحاجة له.

العدد 2681 - الخميس 07 يناير 2010م الموافق 21 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً