العدد 2682 - الجمعة 08 يناير 2010م الموافق 22 محرم 1431هـ

المسلم في السينما مع الزعيم عادل إمام

اعتذر عن «حدائق الشيطان» وسعيد بنجاح «نور عيني»

كشف النجم عبدالعزيز المسلم عن مشاركته للزعيم الفنان عادل إمام في فيلمه المقبل بالإضافة إلى العمل معه والفنانتين لبلبة وميرفت أمين في الفيلم الذي سيشارك فيه الثلاثة الحاصلون على المراتب الأولى في برنامج «أكاديمية الزعيم» والذي يشارك فيه المسلم كعضو لجنة تحكيم.

وفيما يتعلق بمشاركته في الدراما المصرية أشار المسلم إلى أن شركة الجابرية في مصر عرضت عليه المشاركة في مسلسل «حدائق الشيطان» مع الفنان السوري جمال سليمان إلا أن الظروف لم تكن تسمح للانضمام للعمل ولكثرة الارتباطات الفنية في هذا الوقت، ملمحا إلى أن هناك أكثر من عرض مقدم له حاليا خصوصا مع نبيلة عبيد في مسلسل «عائلة الست هدى»، وآخر مع الفنانة عفاف شعيب وحسن يوسف.

من جانب آخر، أعرب المسلم عن سعادته تجاه ردود الأفعال على عرض مسلسل «نور عيني»، وقال أن تأثير هذا العمل في الجمهور ونجاحه بهذا الشكل يؤكد أن مسرح السلام يسير في الطريق الصحيح وانه مازال على عهده مع الناس في تقديم الأعمال الدرامية التي تحترم عقولهم وتناقش قضاياهم وهمومهم وفق معايير من القيم والتقاليد التي من شأنها أن تجعل الحياة سعيدة للجميع. وأوضح أن تقديم جزء ثان من المسلسل كما يطالب البعض غير وارد نهائيا وان المسلسل كتب في الحلقات التي قدمت وان تقديمه بشكل مكثف كان مقصودا حتى لا تقحم فيه أحداث دون معنى، مشيرا إلى انه يقدر مطلب الجمهور إلا أن العمل في الدراما يحتاج إلى صراع حقيقي وسط هذا الزحام والتكرار للقصص والأحداث في الأعمال الدرامية. وأضاف أننا نعد الجمهور بأن نقدم لهم أعمالا أقوى مما قدمنا من أجل أن نظل عند حسن ظنهم لأنهم هم الدافع الحقيقي وراء هذا الحماس والجهد الذي يظهر في الأعمال.

يذكر أن المسلم قد حضر حفل عيد ميلاد الفنانة ميرفت أمين خلال تواجده مع لجنة التحكيم في الأردن.

العدد 2682 - الجمعة 08 يناير 2010م الموافق 22 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً