العدد 2685 - الإثنين 11 يناير 2010م الموافق 25 محرم 1431هـ

الوزير فخرو يؤكد استمرار دعم الحكومة لشركات التغذية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

11 يناير 2010

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو استمرار دعم الحكومة للشركات الوطنية العاملة في قطاع الأغذية وبخاصة الرئيسية منها وذات العلاقة بالحياة اليومية والمستوى المعيش للمواطنين. مشيرا في هذا الصدد إلى وضع هذه المسألة على رأس أولويات الوزارة.

جاء لدى استقباله في مكتبه صباح أمس النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة والبحرين رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي إبراهيم زينل.

ونوه الوزير فخرو إلى الاستراتيجيات التي ترتكز عليها توجهات الحكومة والخطط الهادفة إلى تحقيق الاستقرار والأمن الغذائي في مملكة البحرين عموما، كما أكد الدور المهم الذي تلعبه شركة البحرين للمواشي على صعيد توفير الإنتاج الغذائي بأفضل مستويات الجودة وبكميات تلبي حاجة المواطنين في السوق المحلية.

وفي المقابل أعرب إبراهيم زينل عن بالغ شكره وتقديره لوزير الصناعة والتجارة على الدعم والمساندة المتواصلين التي يقدمها وتقدمها وزارة الصناعة والتجارة في دعم الكثير من الشركات الوطنية.

حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل الوزارة لشئون التجارة أحمد بوبشيت والوكيل المساعد للمواصفات وحماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة عبدالله أحمد القائم.

العدد 2685 - الإثنين 11 يناير 2010م الموافق 25 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً